جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
مغيرات العادات 81 قاعدة لتحقيق اهدافك بوعي تام

مغيرات العادات 81 قاعدة لتحقيق اهدافك بوعي تام

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٨
الناشر:
عدد الصفحات:
237 صفحة
الصّيغة:
31.50 ر.س

نبذة عن الكتاب

ما الذي تود تغييره في حياتك؟ أتود أن تكون أكثر تركيزًا في عملك؟ تتواصل بفعالية أكبر؟ تمتلك وقتًا للتخطيط على الأمد البعيد عوضًا عن مجرد القيام بمعالجة المشاكل كل يوم؟ أن يكون لديك توازن أكبر بين العمل والحياة الشخصية؟ أن تكون أكثر إخلاصًا لصحتك وأهداف اللياقة البدنية؟ أن تكون أكثر صبرًا مع فريقك أو أسرتك؟ أن تتحلى بثقة أكبر؟ ضغط أقل؟ أن تكون فقط … أكثر سعادة؟ ماذا لو كان في وسعك التحكم بمصيرك عن طريق تغيير سلوكك بصفة دائمة بطرق تساعدك على أن تصبح أكثر سعادة ونجاحًا؟
الأخبار الجيدة هي أنه يمكنك التغيير لتحصل على المزيد مما ترغب به. أنا أعرف لأنني أساعد الناس على التغيير كل يوم. ما من شيء أكثر إرضاءً لي من رؤية شخص يعبّرعن هدف ويحققه. لطالما كنت مهووسة طوال حياتي بالإمكانية البشرية على التحول، بأن نصبح أكثر سعادة ونجاحًا بالطرق التي نرغب بها. هذا هو السبب في أنني عملت طوال الأربعة عشر عامًا الماضية مع عملاء تنفيذيين في بعض من أكبر الشركات في العالم بالإضافة إلى مبادري أعمال وأفراد من أعمار تتراوح بين السادسة عشر إلى الخامسة والسبعين. لقد ألفت العديد من الكتب عن تنمية صفات جيدة. وألقيت أحاديث وأدرت ورش عمل عن هذه المواضيع حول العالم.
من خلال هذا العمل حصلت على ميزة مشاهدة أشخاص يتعلمون التعامل على نحو أفضل مع غضبهم، ويتوقفون عن القلق، ويصبحون أكثر ذكاءً عاطفيًا، ويصبحون أكثر اهتمامًا، وأكثر ثقة، وقادة أكثر قوة؛ يفوضون ويؤثرون بنجاح أكبر ... ويحققون أي شيء يرغبون في تطويره في أنفسهم.
الشيء الذي تعلمته من كل عمل قمت به مع عملاء هو أن التغيير السلوكي صعب، بغض النظر عن مدى تحقيقك لذاتك أو ذكائك أو انضباطك. على الأرجح أنك أيضًا تعرف هذا. أنت تتعهد بالتغيير ولكن أفضل نواياك ينتهي بها الأمر في أنقاض العادات المتأصلة عميقًا مرارًا وتكرارًا. لذا فأنت تتعهد مجددًا، بصدق هذه المرة، لكنك تجد نفسك بعد مضي أسبوع أو شهر أو عام في نفس الموضع تحديدًا، فقط تشعر بالمزيد من الإحباط هذه المرة.
لم يتم العثور على نتائج