جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
تنجح عندما ينجحون

تنجح عندما ينجحون

الادارة العظيمة أبسط مما تتخيل

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2024
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
451 صفحة
الصّيغة:
39.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

المديرون يفشلون في كل مكان، وليس هناك من يساعدهم. إنها إشكالية كبيرة، ولكن لا داعي للقلق، فقد قدمت في هذا الكتاب الوصفات اللازمة لذلك.

فلكي تصبح مديرًا رائعًا، يتطلب هذا منك جهدًا مضنيًا، وممارسة مستمرة، بل إنك بعد أن تتعلم وتمارس وتصقل مهاراتك وتكتسب بعض الخبرة، سوف تظل ترتكب بعض الأخطاء.

الخبر السعيد أن بإمكانك أن تصبح مديرًا أفضل، بغض النظر عن طبيعتك الشخصية. إذ لا يهم إن كنت منطويًا للغاية، أو منفتحًا بشكل طبيعي. إن أصحاب هاتين الشخصيتين - وجميع الشخصيات الأخرى التي تقع بين هذين النوعين - ليس عليهم سوى التركيز على العمل، والأهم من ذلك، هو النوع الصحيح من العمل. لكي تصبح مديرًا عظيمًا فأنت بحاجة فقط لتعلم عدد قليل من السلوكيات وتنميتها وممارستها. وللأسف تآمر العالم على إرباك المدير العادي من خلال تقديم مزيج من النصائح السيئة أو الجيدة التي يصعب تطبيقها، أو النصائح الزائدة على الحاجة، أو المربكة أو المتضاربة، أو عدم تقديم نصائح من الأساس. وغالبًا ما يتركك الذين قاموا بترقيتك دون توجيه. أما من يؤلفون كتبًا عن الإدارة فأحيانًا ما تكون درايتهم بالجانب النظري أكبر من درايتهم بالجانب العملي
لم يتم العثور على نتائج