تبسيط آيلتس

تبسيط آيلتس

المؤلّف:
تاريخ النشر:
٢٠١٤
عدد الصفحات:
96 صفحة
الصّيغة:
64.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

"IELTS" يعتبر أحد أكثر الامتحانات اعتماداً وشهرة في العالم، يفتح الأبواب نحو الهجرة والدراسة والعمل في 135 دولة حول العالم، ومعتمد من 8 آلاف منظمة حول العالم بما فيها الجهات الحكومية والأكاديمية وأصحاب العمل ،ويعد من الشهادات المعتمدة في كثير من البلدان والذي يؤهلك لدراسة البكالوريوس أو الالتحاق بالدراسات العليا،وتم تصميمه لمساعدتك على استخدام اللغة الإنجليزية خارج البلاد.
يتضمن هذا الكتاب نصائح حول آيلتس الأكاديمي لأنه معتمد من قبل مؤسسات التعليم العالي التي يتم الدراسة فيها باللغة الإنجليزية.
ويعتبر دورة تدريبية مكثفة لتأهيلك لاجتياز امتحان آيلتس، ويتضمن كل قسم من أقسام هذا الكتاب نصائح واستراتيجيات وملاحظات وخطوات تفصيلية ذات أهمية كبيرة للحصول على أفضل درجة، ثم تليها نماذج لأسئلة مماثلة لما سيأتيك في الاختبار، وقد بنيتها بطريقة سهلة وميسرة حتى يفهمها الجميع.
سيساعدك هذا الكتاب على التعرف على البيئة الأكاديمية، ويهيئك لأن تقرأ بشكل صحيح ،تتكلم بشكل صحيح، تكتب بشكل صحيح، وتتحدث بشكل صحيح بما يتوافق مع المعايير الأكاديمية في أغلب الجامعات..فهو بمثابة دورة سريعة ومكثّفة لما ستواجه غداً أثناء دراستك الأكاديمية في الجامعات الأجنبية

"
لم يتم العثور على نتائج