جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
قوة كلمة نعم

قوة كلمة نعم

إرشادات إيجابية وعملية لإعانتك على التمتع بالحياة على أكمل وجه

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2020
الناشر:
عدد الصفحات:
160 صفحة
الصّيغة:
29.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

مرحبًا بك قارئًا لهذا الكتاب، فمن الرائع وجودك هنا، سنلقي نظرة على كيفية تحقيق أكبر قدر ممكن من المتعة والإنجاز كل يوم؛ لأنك تحصل على الكثير من الحياة عندما يكون توجهك فيها توجهًا إيجابيًّا.

سوف تكتشف في هذه الصفحات ما الذي يعيد البريق مرة أخرى إلى الحياة، وما الذي يساعدنا على تحقيق أهدافنا، وبالطبع إن كل شخص منا يتعرض للحظات من عدم الثقة بالنفس، والتفاوت في المواقف التي يقول فيها "نعم"، ولا أستثني نفسي من هذا؛ ولهذا السبب، أجد متعة كبيرة في الكتابة عن الإيجابية بكل أشكالها؛ لأنني أعلم جيدًا كيف أشعر بالحيوية والنشاط عندما أمتلئ تمامًا بالإيجابية، ولقد قضيت الكثير من الوقت في التفكير في المقومات الرائعة التي تجعل الحياة أكثر إشباعًا وإمتاعًا.

لقد قسَّمت هذا الكتاب إلى فصول حسب الموضوع، يركز كل منها على جزء مختلف من الحياة، وسنبدأ بالتحقق من شعورنا في الوقت الحالي، ثم نتعمق بإلقاء نظرة على أحلامنا وطموحاتنا، ثم نخرج إلى هذا العالم الواسع الكبير من خلال فصل يدور حول استكشاف وتوسيع أذهاننا مع التركيز على التعلم، وسنستقبل أسبوع العمل بالترحاب مع قسم عن الوظائف. كما سنلقي نظرة على كيفية بناء علاقات داعمة مع الأصدقاء، وأفراد الأسرة، وشريك الحياة، ثم سنركز على حب أنفسنا. ومن ثم يحين الوقت للنظر إلى كيفية جعل منزلنا مكانًا مثاليًّا للاسترخاء، قبل أن نحيط أنفسنا بأفضل طرق الراحة، وأخيرًا وبعد أن تكون قد استرخيت وامتلأت بالطاقة والحيوية، سنخرج ونبدأ تغيير العالم.

يحتوي كل فصل على ثلاث فقرات تحت عنوان مختبر نعم؛ ما يمنحك أفكارًا ملموسة عن كيفية إضفاء المزيد من الإيجابية على حياتك، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من النصائح لمساعدتك على عدم الالتفات إلى الانتقادات على الصعيدين الداخلي والخارجي. تقدم فقرة قصة عن الإيجابية أشخاصًا مذهلين، حققوا أشياء رائعة بمجرد الاستماع إلى الإيجابية التي في داخلهم؛ كي تلهمك الثقة بالنفس، وفي نهاية كل فصل توجد فقرة بعنوان نعم، ولكن... تتناول كيفية تغلبك على العقبات التي قد تواجهها؛ والتأكد من أن التوجه الإيجابي يؤتي ثماره بالنسبة إليك.

فلتصحبني في مغامرتي نحو الإيجابية، واكتشف قوة قول "نعم".
لم يتم العثور على نتائج