جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
إدارة العقل لا إدارة الوقت

إدارة العقل لا إدارة الوقت

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2023
عدد الصفحات:
340 صفحة
الصّيغة:
44.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

يومك هو أربع وعشرون ساعة فقط، إن الخلاصة التي يفترض أن نتوصل إليها من هذه الملاحظة العامة أنه إذا كان في اليوم هذا العدد من الساعات فقط، فيجب أن تحقق أقصى استفادة من تلك الساعات الثمينة، لهذا تبدو إدارة الوقت مهمة للغاية.
MIND MANAGEMENT NOT TIME MANAGEMENT Productivity When Creativity Meters
DAVID KADAVY
مع كل تكتيك جديد تتعلمه، وكل حيل للحياة اليومية، ومع كل طريقة مختصرة جديدة تصبح الحياة محمومة أكثر، ستبدأ في الاستعانة بمصادر خارجية لتخفيف بعض العبء، لكنك مشغول جدا ومنهك جدا ولا يمكنك حتى شرح ما الذي يجعلك مشغولا للغاية، وكلما حاولت جاهدًا تحقيق استفادة أكبر من وقتك قل الوقت المتاح لك ، وحتى لو كان لديك الوقت فلن تكون لديك الطاقة؛ ستظل هكذا إلى أن تدرك يوما ما أن في اليوم أربعًا وعشرين ساعة فقط ، ربما هذا لا يعني ما أعتقده؟ لقد اعتقدت أن هذا يعني أن عليّ إنجاز أكبر قدر ممكن في أقل قدر ممكن من الوقت.
ما تعلمته هو إذا كان هناك ٢٤ ساعة فقط في اليوم، فهذا يعني أن هناك حدا، توجد حدود للوقت وما يمكن أن تنجزه فيه، فإدارة الوقت عملية صعبة جدًّا مثل عصر الدم من الحجر.
تعلم من خلال هذا الكتاب كيف تستفيد من وقتك من خلال إدارة عقلك وتنظيمه.

عن الكاتب
ديفيد كادا في من المؤلفين الأكثر مبيعًا، حيث تساعد كتبه الناس في أن يكونوا منتجين عندما يكون الإبداع مهما كان مستشارًا للتصميم في تطبيق الإنتاجية Timeful لعالم السلوك دان أريلي؛ حيث تم تطبيق مبادئ إدارة العقل) لديفيد على الميزات التي يستخدمها الآن الملايين في تقويم جوجل.
لم يتم العثور على نتائج