جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
قرارك مصيرك

قرارك مصيرك

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2024
عدد الصفحات:
245 صفحة
الصّيغة:
24.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

"مهما تكن المواقف التي تصادفها في حياتك، فالخيارات متاحة لك دومًا. الخيار خيارك؛ والقرار قرارك.

غالبًا ما نتّخذ قرارات عشوائية في حياتنا، فنتبنّاها غير آبهين بعواقبها. يمكن لأبسط خياراتنا أن تصنعنا أو أن تكسرنا. ومن شأن ذلك أن يكشف لنا قرارًا آخرَ سوف نُضطرّ إلى اتّخاذه، فنجد مصيرًا آخرَ بانتظارنا. المال والمشاعر والعلاقات العاطفيّة، والعلاقات الاجتماعيّة وحتى ما نختاره من طعام، يؤثّر في مستقبلنا.

هذا الكتاب حصاد سنوات من الخبرة التي راكمها د. هادي صفا في تحليل السلوك البشري وتطوير الذات. وفيه يعرّف منشأ القرارات التي نتّخذها، ويحلّل اتجاهها إلى خطأٍ أو صوابٍ، ويقدّم لنا إرشادات ونصائح إلى كيفيّة اتّخاذ قرارات أفضل.

كتابٌ لا تستطيع إفلاته من يديك

من المشوّق أن تجد كتابًا يدفعك إلى استثمار أقصى إمكاناتك. كتابٌ غنيّ بالخبرات المتراكمة، يقدّمها لنا الكاتب على طبقٍ من فضّة لاتخاذ قرارات ذهبيةٍ حتمًا.

أ. عبد الصمد

بوصلة داخلية

ليتني وقعت على هذا الكتاب في مرحلةٍ مبكرةٍ من حياتي، لأنّه يلخّص كتبًا كثيرة، ناهيكم بتجربة الكاتب الشخصيّة. أقترح أن يُعتمد هذا الكتاب في مناهج المدارس الثانويّة والجامعات، لأنّه يعلّم التلاميذ التحكّم في مصائرهم، عقليًّا، عاطفيًّا، جسديًّا وماليًّا بالأدلة والأمثلة لبناء مستقبلٍ لامعٍ.

ر. قادري

د. هادي صفا، رجل أعمال لبناني، مؤسّس شركة ""ستانداردز للاستشارات""، وهي شركة إدارة أعمال استشارية وتدريبيّة بارزة، تخدم مئات الشركات على اختلافها.

كما أنه مؤسّس شركة الإنتاج ""Urban Studios"" ومتحدّث تحفيزي يقدّم ما يفوق ثلاثين ساعة أسبوعيًّا من الأحاديث التحفيزيّة والندوات في جميع أنحاء العالم.

يختصّ د. صفا في إدارة المواهب، وقد أجرى بحثًا معمّقًا في السلوك البشري وتطوير الذات ما أتاح له تقديم المفاهيم التي ينطوي عليها هذان المجالان بسلاسةٍ ومرونةٍ."
لم يتم العثور على نتائج