جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
هذا الكتاب سيجعلك ناجحاً

هذا الكتاب سيجعلك ناجحاً

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2020
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
192 صفحة
الصّيغة:
24.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

يعد هذا الكتاب دليلًا مباشرًا وعمليًّا يساعدك على نيل ما ترغب في الحصول عليه في هذه الحياة. وباستخدام الأبحاث المستفيضة، بالإضافة إلى المقابلات التي أجريت مع المعالجين النفسيين، والخبراء الاستشاريين في الحياة المهنية، والمفاوضين ذوي الخبرة، والخبراء في جميع المجالات، يقدم إليك هذا الكتاب العديد من الاستراتيجيات؛ لتصبح ناجحًا في حياتك المهنية واليومية, على حد سواء.

كما أنه يعرض العديد من النصائح والحيل والأدوات الموضحة بشكل مفصل، التي ستقدم إليك طرقًا بسيطة وفعالة لتحقيق أهدافك، وستتمكن من تعلم كيفية أن تصبح أكثر لباقة، وأن تصير شخصًا منظمًا للغاية، ومفاوضًا جيدًا، فضلًا عن أنك ستتقن كيفية توجيه النقد البنَّاء وتلقيه على حد سواء، والتعامل مع الأعمال التي تتطلب مواعيد نهائية لإتمامها، ومعرفة الوقت المناسب لطلب المساعدة (الأمر الذي لا يعد بالمناسبة دليلًا على الضعف). وهناك كذلك العديد من الاستراتيجيات المتعلقة بكيفية الشعور بالحماسة والتحفيز، بالإضافة إلى بعض النصائح الخاصة بحل النزاعات، وتعلم تقدير الذات، وتقدير الآخرين، والتخلص من المماطلة. غير أننا سنغطي في هذا الكتاب وسائل التواصل، ولغة الجسد، وكيفية التوقف عن الشعور بأنك مخادع. وستعمل كل تلك الأدوات على تعزيز الاحترام الذي يحمله لك زملاؤك في العمل، وأقرانك، وأصدقاؤك، والذي تحمله أنت لنفسك كذلك، بل للجميع بشكل عام، الأمر الذي سيضمن أن تتم معاملتك بنزاهة - وإذا لم يتم ذلك، فستتعلم كيفية التعامل مع الموقف بطريقة فعالة (ولا يعد اللجوء السريع إلى استخدام رسائل البريد الإلكتروني السلبية والعدوانية وسيلة فعالة).

سيمكِّنك هذا الكتاب من الشعور بعدم الخوف من التغيير، ومن تحمُّل المخاطر المعقولة، كما ستشعر بأنك أكثر استعدادًا لزيادة قدراتك، ومحاولة القيام بالعديد من الأمور الجديدة، وعدم الخوف من ارتكاب الأخطاء، حيث ستساعدك تلك المهارات في جميع مجالات حياتك على المستويين المهني والشخصي على حد سواء.
لم يتم العثور على نتائج