جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
النجاح مع الناس

النجاح مع الناس

خطة عملك لتحقيق الازدهار والنجاح

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2019
الناشر:
عدد الصفحات:
245 صفحة
الصّيغة:
24.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

سيوضح لك المؤلف أن نجاحك في الحياة سيتحدد بقدرتك على التواصل مع الآخرين.
ومن خلال قراءة كتاب "كافيت روبرت" هذا، يمكنك أن تصبح جزءًًا من المجموعة الصغيرة الناجحة الرائعة المسئولة عن الغالبية العظمى من النتائج الإيجابية في العالم اليوم.
يمكن تعريف الهندسة البشرية بأنها علم معرفة كيفية التعامل مع الناس.
يُقاس نجاحك الشخصي وكذلك نجاحك المالي من خلال قدرتك على التواصل مع الناس. وسيساعدك درس التحفيز البشري في إصرارك على تحقيق أهدافك في الحياة.
وسيوضح لك هذا الكتاب الخطوات الصحيحة في إدارة الأفراد وكيفية جعلهم يستجيبون لرغباتك. ومن الدروس المهمة في الحياة اكتشاف كيفية ترويج نفسك للآخرين، وحملهم على مساعدتك في أي شيء قد ترغب في تجربته.
اتبع المبادئ الستة في هذا الكتاب، وسيمكنك الحصول على أموال وقوة شخصية أكثر مما كنت تحلم به.
المبدأ الأول: يوضح لك كيفية صنع الأشياء ويوجه تطورك عن طريق المنطق، وليس الحظ. وسوف تتعلم الطريقة التي تجعل بها الناس يستمتعون بقبول أفكارك ورغباتك.
المبدأ الثاني: يوضح لك كيفية جعل الناس يفهمونك، ويحبونك، ويؤمنون بك، ويثقون بك. وسوف تتعلم كيف تترك انطباعًا جيدًا عند الناس يجعلهم يقفون إلى جانبك، ويحرصون على مساعدتك.
المبدأ الثالث: يوضح لك كيفية بناء العلاقات مع أشخاص مهمين لنجاحك. وهذه الخطوة توضح لك ضرورة التواصل الجيد.
المبدأ الرابع: يوضح لك كيفية التعامل مع مصالح الناس "الخاصة". وسوف تتعلم كيف تحفز الآخرين على مساعدتك، بأن توضح لهم كيف يمكنهم مساعدة أنفسهم.
المبدأ الخامس: يوضح لك كيف تنشد النجاح أكثر من أي شيء في العالم. وبمجرد أن تقنع نفسك بأن هذه الرغبة الملحة يجب أن تتحقق، فلن يمكنك التغاضي عن تحفزك للنجاح.
المبدأ السادس: يوضح لك كيفية استخدام العاطفة والمنطق بطريقة متوازنة لكسب الآخرين في صفك، واتخاذ القرارات المهمة.
في أثناء تطبيقك المبادئ الستة للهندسة البشرية، لن تكتشف طريقة جديدة تمامًا للتأثير على الآخرين فحسب، بل ستفهم نفسك أيضًا بشكل أفضل.

دون إم. جرين
المدير التنفيذي
مؤسسة نابليون هيل
لم يتم العثور على نتائج