جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
الكنز الداخلي

الكنز الداخلي

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2018
عدد الصفحات:
273 صفحة
الصّيغة:
42.00 ر.س

نبذة عن الكتاب

الكنز الداخلي، هو كتاب إرشادي صدر في أميركا باللغة الانجليزية وترجم أخيراً للعربية، يدور حول موضوع التطوير الذاتي. وهو رحلة البحث عن السعادة وإكتشاف الكنوز الداخلية واستكشاف كيفية إطلاق العنان لإمكاناتنا الذاتية، لأجل تحقيق الأهداف وإثراء الحياة.
يتناول الكتاب رحلة تغيير لبطلته ""باسمة"" بحثاً عن أرض السعادة، وبينما كانت تسافر باسمة من مكان الى آخر ، كانت في الوقت ذاته، تسافر إلى أعماق عالمها الداخلي، تبحث وتكتشف وتضمد الجراح وتحقق النمو والتطوير الداخلي. في كل مكان مكثت به كان لها مرحلة تغيير، وكل مرحلة كانت سبباً في إثراء حياتها وإمدادها بالقوة والتمكن والوعي والبهجة، وحصيلة ما مرت به من تجارب، تولّدت لديها مشاعر أصبحت تفيض بالرضا وتغمرها بالسعادة.
يستعرض الكتاب موضوعات قانون الجذب وفيزياء الكم، والطاقة في الأشياء، ومدى تأثيرها في حياتنا، وكيفية إتقان قانون الجذب ومعرفة مستويات الوعي، ومعايير السلام والجمال الداخلي والرضا والاكتفاء والسعادة، وتقنيات السيطرة على أفكارنا ومشاعرنا وبالتالي حياتنا، ومهارات ضبط النفس، ومفاهيم الطاقة الكونية واليقظة الذهنية والتناغم عبر عقلية الثراء والازدهار والقيادة الناجحة، والتأكيدات التي نصل بها إلى الألفا مع تدفق الطاقة لغرض إعادة برمجة عقلنا اللا واعي بالتأمل والوعي والحكمة والإلهام والحدس، والتفكير ومنهجية الاعتقاد والعقلية والوصول إلى عقلية الصحة وضبط النفس، وامتلاك القدرات العالية على الشفاء الطبيعي، وامتلاك الإيجابية لغرض تعزيز الجهاز المناعي للجسم والوصول إلى ينبوع الصحة بالاكتفاء والرضا، وصولاً إلى الصحوة ومبدأ ""كلنا واحد""، وامتلاك مهارات فن التعامل مع الحياة كعبرة وغاية لأجل الوصول إلى أرض السعادة.
لم يتم العثور على نتائج