جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
كتاب التسويق الذكي

كتاب التسويق الذكي

الدليل النهائي لإستراتيجيات التسويق الفعالة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2023
الناشر:
عدد الصفحات:
151 صفحة
الصّيغة:
29.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

إن التسويق مهنة مثيرة وديناميكية تتطلب قدرًا لا مثيل له من المعرفة، والفهم التقني، والإبداع. وتخلق الاكتشافات النفسية والتقنيات الجديدة تدفقًا مستمرًّا لفرص التسويق، لكن مع هذه الابتكارات، تأتي مخاطر وحيرة كبيرة. وقد يشعر المسوقون بالإرهاق من كل التعقيدات والأفكار الجديدة التي يتوقع منهم استيعابها. وتزيد معظم كتب التسويق من اللغط من خلال استكشاف الاتجاهات الجديدة بالتفصيل دون شرح كيفية ارتباطها بمبادئ التسويق الراسخة، وتدفع صيحات الموضة المتتالية المسوقين إلى صقل مهاراتهم في مجال واحد على حساب المجالات الأخرى. وقلة من المسوقين من لديهم الوقت لقراءة الكتب فائقة التخصص التي تتجاهل الصورة الشاملة.

وهذا الكتاب مختلف. إنه يجمع بين التفكير التسويقي القديم والجديد، ويشرح بعبارات واضحة وموجزة كيف يرتبط كل شيء وكيف يمكن تطبيقه في عملية صنع القرار اليومية. وقد تكون التقنيات ونماذج الأعمال في حالة تغير مستمر، لكن المبتكرات تتطور ببطء. ويزود هذا الكتاب المسوقين بالمبادئ والمفاهيم التي يحتاجون إليها لاستيعاب الجديد والتغلب على تعقيدات الصناعة بثقة.

وتتناول الفصول العشرة التالية جوانب مختلفة من التسويق. وكل فصل مستقل، لكن المستجدين في المهنة سيجدون أنه من الأسهل تعزيز معرفتهم بقراءتها مرتبة. تُنقل الأفكار في هذا الكتاب بلغة واضحة يسهل فهمها، ومدعومة بأطر عمل- بعضها قديم وبعضها جديد- وتنبض بالحياة من خلال رسومات فريدة. ويهدف الكتاب إلى أن يفهم القارئ الأفكار المعقدة بسهولة ويصبح واثقًا بقدرته على تطبيقها.

هذا الكتاب دليل لا غنى عنه لأي شخص يخوض التحدي الرائع المتمثل في بناء حياة مهنية في مجال التسويق.
لم يتم العثور على نتائج