جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
بع !

بع !

الطريقة التي يريد عملاؤك الشراء بها

تاريخ النشر:
2023
الناشر:
عدد الصفحات:
221 صفحة
الصّيغة:
29.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

قد تتساءل: «لماذا نحتاج إلى كتاب آخر عن المبيعات؟ هناك بالفعل المئات في السوق. ما الجديد في هذا الكتاب؟» .

أولًا، يمكنك أن تنمي قدرتك على الكسب عن طريق تعلم الأفكار والأساليب التي تُعد أصيلة أو ما يُطلق عليها (الأفضل على الإطلاق في كل وقت). كل شيء في السوق جاء بعد ديل كارنيجي والكثير مما هو هناك مشتق من أعماله. تم تقديم برامج تدريب كارنيجي وتطويرها على مدى مائة عام، واليوم تنتشر هذه البرامج بخمس وثلاثين لغة وفي خمسة وثمانين بلدًا في جميع أنحاء العالم.

هل هناك رسومات ونماذج وأشكال مفيدة؟ نعم. يحتوي هذا الكتاب على شيء لن تجده في أي كتاب آخر: قصص حقيقية من أفضل متخصصي ومدربي المبيعات المحترفين الأعلى تقييمًا لدينا، والذين لا نرقيهم إلى مرتبة المدربين إلا إذا كانوا قد مروا بأكثر المواقف صعوبة.

هل تظننا نبالغ؟ بصرف النظر عن المكان الذي قمت بالتسجيل فيه لدورة ديل كارنيجي التدريبية - الجزائر أو إنجلترا أو ترينيداد وتوباجو أو فرنسا أو قبرص أو اليابان أو رومانيا أو ألمانيا أو موريشيوس أو البرازيل أو تونس، ففي أي مكان على وجه الأرض، من أصغر البلدان لأكبرها - ستجد مهنيي ومدربي وخبراء مبيعات ديل كارنيجي هناك. يعمل مدربو ديل كارنيجي مع آلاف الشركات في كل صناعة يمكن تخيلها، ومن المحتمل أنك اشتريت شيئًا من مندوب مبيعات يستخدم أسلوبنا، ولم تدرك ذلك وقتها.

ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ هذا يعني أننا نعرف - كما ستعرف في هذا الكتاب - لماذا لا توجد علاقة بين تناول القهوة في اجتماع مبيعات في قطر والقهوة نفسها. ستكتشف ما يعنيه عميل محتمل عندما يقول نعم في اليابان. (تلميح: هذا لا يعني أنك أجريت البيع.)

ثانيًا، ستتعلم بالضبط ما يقوله عملاؤك وعملاؤك المحتملون وماذا يريدون منك كمتخصص في المبيعات - وليس ما تزعمه بعض الكتب الحالية أو خبراء المبيعات الاستفزازيون. وهذا لأن أبحاثنا الجديدة تتحدى بعض الأفكار ومناهج المبيعات الشائعة في السنوات الأخيرة والتي تقلل من أهمية العلاقات وبناء الثقة والفاعلية الشخصية.

ثالثًا ، يمكنك أن تصبح صاحب أفضل أداء كخبير مبيعات من خلال تعلم كيف تتبع المبيعات نمطًا يمكن التنبؤ به، وبالتالي تسخيره لبيع المزيد. لقد غيّر المشترون في جميع الصناعات عاداتهم من خلال البحث عن المعلومات التي يمكن الوصول إليها الآن بسهولة
وسرعة - ما أدى إلى تحويل مزيد من القوة الشرائية إليهم لاتخاذ القرارات الصحيحة، وأصبحوا أكثر اطلاعًا وثقة قبل أن تحاول التفاعل معهم. سيعلمك نموذج مبيعات كارنيجي المهارات التي تحتاج إليها في كل مرحلة من عملية الشراء لكسب ثقة المشترين وإيمانهم بك واحترامهم.

أخيرًا، ستتعلم المبادئ التي ستساعدك ليس فقط في المبيعات ولكن في حياتك الشخصية والمهنية بصرف النظر عن موقعك من رحلة التعلم مدى الحياة. يمكنك الاطلاع على مبادئ ديل كارنيجي في مقدمة الكتاب كما يُشار إليها في جميع أجزاء الكتاب. ومن الأمثلة على ذلك المبدأ السابع عشر: «حاول أن ترى الأشياء من وجهة نظر الشخص الآخر». والمبدأ الثامن: «تحدث إلى الشخص الأخر بحسب اهتماماته«. ستجعلك هذه المبادئ تتوقف وتفكر وتقيّم نفسك وتفعل الأشياء بشكل مختلف حتى تتمكن من تحقيق كل من مبيعاتك وأهدافك الشخصية. فهذا هو السبب الذي دفعك لشراء هذا الكتاب، أليس كذلك؟
لم يتم العثور على نتائج