جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
[كتاب صوتي] أغنى رجل في بابل

[كتاب صوتي] أغنى رجل في بابل

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2023
تصنيف الكتاب:
الناشر:
الصّيغة:
24.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

إن ازدهار أي دولة يعتمد في المقام الأول على الازدهار المالي الشخصي لكل فرد فيها.
ويتعامل هذا الكتاب مع النجاحات الشخصية لكل واحد منا. والنجاح يعني الإنجازات الناتجة عن مجهوداتنا وقدرتنا. والإعداد المناسب هو الأساس للنجاح. إن أفعالنا لن تكون حكيمة إلا بحكمة أفكارنا، وأفكارنا لن تكون حكيمة إلا بحكمة تفهمنا للأمور.
وقد اصطلح على أن هذا الكتاب، والذي يعرض طرقاً علاجية للتغلب على خلو المحافظ من المال، هو دليل لفهم الأمور المالية. وهذا هو الهدف منه: تقديم رؤية واضحة إلى أولئك الذين يطمحون لتحقيق نجاح مالي، تساعدهم على كسب المال، والحفاظ عليه، وجعل الفائض منه يجني المزيد من المال.
في الصفحات التالية، سنعود بذاكرتنا إلى الوراء، إلى بابل، إلى المهد الذي نشأت فيه المبادئ الأساسية لجني المال، تلك المبادئ المسلم بها والمستخدمة الآن في كل أنحاء العالم.
والمؤلف يتمنى للقراء الجدد أن يجدوا في صفحات هذا الكتاب نفس الحافز لتنمية حساباتهم البنكية، وتحقيق نجاحات مالية كبيرة، وأن يجدوا الحل لمشاكلهم المالية المستعصية، وهي نفس المشاكل التي يعبر عنها القراء من كل أرجاء العالم.
كما يود المؤلف أن ينتهز هذه الفرصة كي يعبر عن خالص شكره وامتنانه للمسئولين التنفيذيين الذين قاموا بنقل هذه الحكايات بشكل كبير إلى أصدقائهم وأقاربهم وموظفيهم وزملائهم. ولا توجد عبارات استحسان لهذا الكتاب أفضل من تلك الصادرة من أولئك الرجال العمليين الذين قدروا تعاليمه، لأنهم هم أنفسهم قد عملوا على تحقيق نجاحات مهمة عن طريق تطبيق القواعد التي يدعو إليها.
لقد أصبحت بابل أكثر مدن العالم القديم ثراءً، وذلك لأن مواطنيها كانوا أغنى الناس في عصرهم. لقد أدركوا قيمة المال، وطبقوا مبادئ صحيحة لكسبه والحفاظ عليه وجعله يجني المزيد منه. لقد حققوا لأنفسهم ما نرغب فيه جميعاً؛ وهو ضمان الدخل المالي في المستقبل.

-جي إس سي
عرض ٢١-٣٩ من أصل ٣٩ مُدخل.
ضيف
ضيف
١٨، ٢٠٢٣ مايو
كتاب جميل .... دوما احفظ العشر من مدخولي الشهري و جدا طريقة ناجحة لتيسير امور الحياة ... و تعلمت افكار جديدة سوف احاول تطبيقها ... كتاب ممتع و صوت القارئ جميل و اسلوب القراءة يجذب المستمع ...شكرا
Atheer Koo
Atheer Koo
١٨، ٢٠٢٣ مايو
جار الاستماع.
fatimetouZ92
fatimetouZ92
١٦، ٢٠٢٣ مايو
كتاب رائع و جميل
fadi
fadi
١٥، ٢٠٢٣ مايو
جيد
NIDALS
NIDALS
١٤، ٢٠٢٣ مايو
كتاب جميل جدا وانصح بقراءته من قبل الشبان الطموحين للعمل وكسب الخبرة والنصيحة، قبل البدء بالتفكير بأي مشروع اقتصادي ، وان يحتكم الى لغة العقل بدل الانجرار وراء العواطف..
محمود عثمان
محمود عثمان
١٤، ٢٠٢٣ مايو
ممتاز
عبدالله العنزي
عبدالله العنزي
١٠، ٢٠٢٣ مايو
الكتاب انشائي ومنفصل عن الواقع وما هو الا من زخرف القول.
MARYAM
MARYAM
٠٩، ٢٠٢٣ مايو
كتاب ممتاز جدا انصح به
ضيف
ضيف
٠٨، ٢٠٢٣ مايو
الصوت ممتاز والخدمه ممتازه من خلال انه يكون استماع ، مانتهيت من الكتاب لكن يبدو لي بسيط غير معقد
Aisha
Aisha
٠٧، ٢٠٢٣ مايو
كتاب جيد وبسيط وأصبح أسهل عندما جعلته جرير كتابا صوتيا. يصلح لمن هم في مقتبل العمر حتى أنه بإمكان طلاب المتوسط أن يسمعوه وأنصح الوالدين بجعل أبنائهم وبناتهم يستمعوا له عدة مرات حتى ترسخ معلوماته في أذهانهم.
ضيف
ضيف
٠٧، ٢٠٢٣ مايو
قرأته ورجعت اسمعه مره حلو
ضيف
ضيف
٠٦، ٢٠٢٣ مايو
احي مكتبة جرير على هذا الانجاز لم اسمع كتابا مقروء بهذه الجودة من قبل طريقة مشوقة في القراءة . لم يعجبني الترجمة الحرفة للكتاب لاسيما وانه سمى الخليج العربي بالخليج الفارسي . ولم يعجبني تهكم الكاتب بالعرب في طريقة لانتقاصهم في نهاية الكتاب شكرا لكم كتاب رائع جدير بالاقتناء وهو في مكتبتي لكن احببت سماعه
علا٧٨
علا٧٨
٠٦، ٢٠٢٣ مايو
كتاب رائع شاركته مع اولادي وهم طلاب في الجامعة حتما سيفيدهم في حياتهم العملية بعد التخرج
إليا
إليا
٠٥، ٢٠٢٣ مايو
روعة الصوت مريح ومفوهم وواضح مشكورين
omar
omar
٠٥، ٢٠٢٣ مايو
كتاب مميز من افضل الكتب المالية التي قرأتها
zainab
zainab
٠٤، ٢٠٢٣ مايو
رهيب و جميل قواعد جوهرية للإدارة المالية الخاصة بك.
منى نوير
منى نوير
٠٣، ٢٠٢٣ مايو
كتاب منتهى الروعه اتعلمت منه كيف ادير المال وازاي استثمره
دينا رضوان
دينا رضوان
٠٢، ٢٠٢٣ مايو
كتاب ممتع وجميل
s3don007
s3don007
٠١، ٢٠٢٣ مايو
من أجمل الكتب انصح به وبقوه