جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
خرافات العمل

خرافات العمل

تخلص من المفاهيم الخاطئة وحقق النجاح في عالم العمل

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2023
الناشر:
عدد الصفحات:
289 صفحة
الصّيغة:
29.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

يتغير حال العمل ومكانه على الدوام. ورغم أن طبيعة العمل وصفته في تغير مستمر، اتخذ هذا التغير حاليًا وتيرة متسارعة، بدءًا من الأتمتة، مرورًا بالحوسبة حتى تغيير العلاقات بين الموظفين وأرباب العمل. وتوجد العديد من الخرافات والتصورات المسبقة حول العمل. بعض هذه الخرافات يحوي نزرًا يسيرًا من الحقيقة، بينما تخلو منها البقية تمامًا.

إن معالجة هذه الخرافات هي فرصة جيدة لمناقشة الأمثلة والدلائل الواردة من أماكن العمل ودحض التصورات المسبقة والمفاهيم الخاطئة المتعلقة بالعمل، أو تأكيدها في بعض الأحيان. ومواجهة خرافات العمل الشائعة طريقة مثالية للتعامل مع الأفكار المختلفة المتعلقة بالعمل وأماكن العمل، لأنها تسمح لنا بمناقشتها بطريقة تميل إلى الحياد والتسلية والتشويق. وبدلًا من إهدار مئات الصفحات في مناقشة نظريات غامضة للوصول إلى نتيجة نهائية واحدة، يمكننا أن نتخطى هذه الخطوات لننطلق مباشرة إلى المعلومات والنصائح الأهم والأكثر صلة بالعمل.

وفي جميع أجزاء هذا الكتاب، نستغل القصص والأمثلة ودراسات الحالة والأسلوب الفكاهي لدحض ما يشيع من خرافات بخصوص مكان العمل أو مناقشتها. وليس الغرض منها السخرية من أي شخص أو الاستهزاء به أو الإساءة إليه، ولكن الغرض منها لفت الانتباه إلى أكثر الأجزاء غرابة من بعض خرافات العمل الشائعة. ونهدف من هذا إلى تحقيق الذوق السليم والموضوعية. وقد كُتبَت هذه الفصول بحيث تكون ممتعة ومسلية بينما تقضي بسرعة على الأفكار والمفاهيم الخاطئة.
لم يتم العثور على نتائج