جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
قوة التركيز العميق

قوة التركيز العميق

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2023
الناشر:
عدد الصفحات:
432 صفحة
الصّيغة:
44.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

يُطلعك هذا الكتاب على التدريب التأسيسي الذي تلقيته من مرشدي - التعليمات، والرؤى، والأدوات التي تعلمتها منه، وبعضها وضعتها بنفسي وصقلتها على مدى عقد من الزمان من خلال التطبيق العملي في حياتي، وفي شركات التدريب، ومع الآلاف من الأفراد في جميع أنحاء العالم.

لو كنت أحتضر وكان بإمكاني مشاركة شيء واحد فقط معك، فسيكون محتوى هذا الكتاب هو هذا الشيء، إنها أعظم هدية مني لك، لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية كيف أن هذه التعليمات والأدوات قد تغير حياتك بالكامل، لكن وببساطة يجب على المرء أن تكون لديه رغبة شديدة في تنفيذها بشكل مطّرد في حياته حتى تحقق النتائج الفعالة.

هذا الكتاب مقسم إلى أربعة أجزاء، ويتكوَّن كل جزء من عدة فصول ودروس.

الجزء الأول مخصص لسؤال لماذايجب أن تعيش حياة التركيز العميق، وهذا أمر بالغ الأهمية إذ إنه دون إدراك الغرض من عيش حياة التركيز العميق، قد لا يكون المرء متحمسًا لجعل التعليمات والأدوات في هذا الكتاب جزءًا من حياته. في الجزء الثاني نبدأ التعرف على عقولنا، وهي أهم أداة (أو تقنية) نمتلكها - حيث إنها تخلق واقعنا - ومع ذلك فهي الأداة الوحيدة التي نبدأ تشغيلها دون وجود دليل مُعدّ مسبقًا للاستخدام. إن فهم العقل هو الأساس لبناء حياة التركيز العميق. ثم يعرِّفك الجزء الثالث كيف يمكننا تعلم التركيز واكتساب وتطوير قوة إرادتنا، وهما المكونان اللذان لا غنى عنهما كي نسخّر عقولنا على أفضل نحو ممكن. بعدها يوضح الجزء الرابع بالتفصيل التطبيقات العملية لهذه التعليمات للتغلب على تحديات الحياة الأكثر شيوعًا مثل الخوف والقلق والتوتر، ولرفع مستوى إنتاجيتك وأدائك في عالم الأعمال والفنون والرياضات. سأتشارك معك أيضًا الكيفية التي من خلالها سيحسّن تطبيق هذه التعليمات من صحتك، وسيساعدك على أن تكون حاضرًا بوعي وتركيز كاملين؛ حتى تعيش حياتك بأفضل طريقة ممكنة.

إن هدفي في هذا الكتاب ليس أن أمنحك الكثير من الأدوات لتطبيقها بلا جدوى حقيقية، إذ إنني من أشد المقتنعين بأننا لسنا بحاجة إلى استخدام العديد من الأدوات في الحياة. بدلًا من ذلك، هناك عدد قليل وكاف من الأدوات التي تتماشى مع أهدافنا وتخدم الغاية من ورائها في الحياة. يجب فهم هذه الأدوات جيدًا ثم تطبيقها باستمرار.
لم يتم العثور على نتائج