جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
هدوء حقيقي

هدوء حقيقي

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2019
الناشر:
عدد الصفحات:
213 صفحة
الصّيغة:
22.50 ر.س

نبذة عن الكتاب

ينقسم الكتاب إلى ثلاثة أجزاء:

١. ماذا يعني الهدوء الحقيقي من وجهة نظرك؟

٢. ما الذي يمنعك من الشعور بالهدوء؟

٣. كيف تستطيع أن تكون هادئًا؟

في الجزء الأول من الكتاب، سنبحث الأسباب الحقيقية التي تجعلك تفتقد الشعور بالهدوء، وكيف أن هذا يؤثر فيك بشكل يومي، وعلى مدى طويل وقد يكون من المدهش أن تتعلم الفرق بين ما يجعلك ترغب في أن تكون هادئًا، وبين ما يجعلك تحتاج إلى الهدوء. ومن خلال هذا الجزء، تستطيع أن تستوضح ما تبحث عنه بالضبط، بحيث يصبح مفهوم الهدوء أبعد ما يكون عن الفكرة المجردة لديك.

في الجزء الثاني، سنغوص في أعماق الأسباب المعقدة التي أوصلتك إلى ذروة الشعور بالتوتر. وستكون لديك القدرة على حل طلاسم الحالات الذهنية المختلفة، بحيث تتمكن من اكتشاف طريقتك الفريدة لبلوغ الهدوء.

وفي الجزء الثالث، سنبين لك ما الذي تحتاج إلى تعلمه وإتقانه حتى تستطيع أولًا حماية نفسك من الوقوع فريسة لحالة الإنهاك تلك، وحتى يمكنك ثانيًا أن تطور إحساسًا بالهدوء في كل يوم عندما تحتاج إليه.

وستجد عبر أجزاء الكتاب وصفحاته اقتراحات بسيطة تتعلق بتغييرات طفيفة، لكنها ستؤدي إلى اختلافات يمكن ملاحظتها في حياتك اليومية تساعدك على اكتساب الإحساس بالهدوء. ومع كل خطوة من خطوات تحليلنا، تكتشف توجيهًا يبين كيف تتحول من مرحلة الاستسلام لعملية التوتر، إلى تبنِّي أساليب أكثر هدوءًا.

وفي نهاية الفصول الأول والثاني والرابع والخامس هناك اختبارات من شأنها مساعدتك على تقييم نفسك، وهناك أيضًا جزء خاص بعنوان "اسأل نفسك" يتضمن أسئلة؛ لمساعدتك على التفكير وتحليل كيفية الشعور، وذلك ليتسنى لك ربط كل فصل بخبرتك الشخصية. وبهذه الطريقة، يمكن أن تصبح مدرب نفسك.

وستجد أيضًا دراسات حالة مستمدة من أشخاص حقيقيين عثروا على طرق مختلفة لإدارة حالات التوتر لديهم، والتحكم فيها بطريقة مثمرة، إضافة إلى شعورهم بأنهم في حالة أفضل (تم تغيير جميع الأسماء والملابسات التي قد تفشي هوياتهم).

نشعر بسعادة بالغة إزاء تلك النخبة المختارة التي تضم ستة خبراء بارزين، أجرينا معهم مقابلات من أجل إعداد هذا الكتاب؛ فكل واحد من هؤلاء متخصص في مجال معين، ولديه المعرفة والتجربة والمنظور الذي يتفرد به؛ بحيث يمكنك اكتساب فهم دقيق للتوتر، ولكي يكون لديك خيار بشأن أكثر النصائح التي تلائمك وتتماشى معك.

على أن النصيحة التي يقدمها الكتاب تسري في أعماق الجسم والمخ والعقل - والمضي قدمًا إلى الأمام يتطلب التزامًا بالتغيير من جانبك، وما نأمله هو أن ما لدينا من دليل سيحفزك على تحقيق الالتزام، وأن تستشعر السعادة للقيام بذلك.
لم يتم العثور على نتائج