جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
القوة الحقيقية

القوة الحقيقية

عزز مرونتك وتعاف من أي شيء

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2019
الناشر:
عدد الصفحات:
185 صفحة
الصّيغة:
22.50 ر.س

نبذة عن الكتاب

كيفية استخدام هذا الكتاب

لقد قسّمنا الكتاب إلى ثلاثة أجزاء:

1. ماذا تعني لديك القوة الحقيقية؟

2. ما الذي يمنعك من استعادة توازنك أو تخطي ما واجهت؟

3. كيف يمكنك اكتساب القوة الحقيقية؟

سيُطلعك الجزء الأول على نبذة عامة عن تأويلات ثقافتنا - الحديثة منها أو غير الحديثة - للقوة الحقيقية، وسندعوك لترى جميع الطرق المختلفة التي نعرّفها بها -في مجلة سيكولوجيز- ونشجعك على أن تقرر أيًّا من أجزاء قائمة التعريفات هذه هو الأكثر توافقًا معك؛ من أجل اختيار وتحديد تعريفك الخاص، أو على الأقل أن تقرر أي وجه من أوجه القوة الحقيقية تريد العمل عليه بشكل أكبر.

وسنساعدك في الجزء الثاني على تفهم العقبات التي قد تواجهها، والتي قد تحول دون شعورك بأنك أكثر قوة بالفعل. سنرى إن كان هناك أشخاص معينون أكثر مرونة بطبيعتهم من الآخرين أم لا، وما المهارات والصفات التي يتمتعون بها، ويمكنك تعلّمها، وكيفية تعلّمها. كما أن هناك قسمًا عن "سارقي القوة"، وهو عبارة عن مآزق شائعة نقع فيها، تسلبنا قدرتنا على التحلى بالمرونة.

في الجزء الثالث نقدم لك الأساليب الحقيقية والعلاجات الفعلية التي يستخدمها المتخصصون، وستساعدك على تعزيز القوة والمرونة بأكثر الطرق الممكنة دعمًا واستمرارية، كما نستهدف أن تكون تلك الخطوات العملية أمورًا قد اكتسبتها، تظل معك طيلة حياتك. لكننا لا نريدك أن تنتظر حتى الجزء الأخير من الكتاب لتحصل على المساعدة العملية؛ لذا ستجد على مدار الكتاب نصائح يمكن تجربتها لتبدأ الشعور بأنك أفضل وأقوى في الحال.
لم يتم العثور على نتائج