جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
الكتاب الصغيرة لنظريات الإدارة الكبيرة

الكتاب الصغيرة لنظريات الإدارة الكبيرة

وكيفية استخدامها

تاريخ النشر:
2019
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
292 صفحة
الصّيغة:
29.00 ر.س

نبذة عن الكتاب

بسبب العدد الهائل من النظريات، يصعب على المديرين المثقلين بالمهام أن يفرقوا بين النظريات العظيمة والأخرى غير الفعالة. ولسوء الحظ، حتى حين يجد مدير ما نظرية جيدة، فمن غير المرجح أن تصاحبها أية نصيحة بشأن كيفية استخدامها بمجال العمل. وهنا تأتي الفجوة بين النظرية والتطبيق - حيث يتسلح المديرون بمبادئ الإدارة الرشيدة لكنهم يعانون من أجل تطبيقها. وقد تم إعداد هذا الكتاب وتأليفه لسد هذه الفجوة وتقديم المساعدة لـ:
* كثير من المديرين الحاليين أو المستقبليين الذين لم تتح لهم الفرصة للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، ويواجهون مشكلة ضيق الوقت، ويرغبون ببساطة في معرفة النظريات الأفضل والأكثر أهمية وكيفية استخدامها؛
* هؤلاء الذين درسوا علوم الإدارة، وربما يعرفون كثيرًا من النظريات، لكنهم يجدون صعوبة في تطبيقها في عملهم.
هذا الكتاب موجز وفعال وتم تجريده تمامًا من كل المعلومات غير ذات الصلة بالموضوع، فما تم الإبقاء عليه هو وصف لـ ١٠١ نظرية رئيسية بالإدارة يجب على كل مدير أن يعرفها. وقد تم تلخيص كل نظرية وأرفقت معها نصيحة بشأن كيفية تطبيقها من الناحية العملية بصفحتين متقابلتين. وهذا يعني أن الأمر سيستغرق منك فقط خمس دقائق لقراءة النظرية وفهمها والاستعداد لتطبيقها, ليس غدا أو الأسبوع المقبل ولكن في التو واللحظة. كل ما تحتاج إلى فعله هو المحاولة. وإذا كنت قلقًا بشأن ارتكاب الأخطاء فتذكر ما يلي:
شعار المدير الفشل هو الثمن الذي يدفعه المديرون من أجل النجاح في المستقبل. الفشل الوحيد الذي من الممكن أن تُنتَقد من أجله هو عدم المحاولة.
هذا الكتاب يتضمن فقط النظريات التي أثبتت فاعليتها على نحو متكرر في ميدان العمل. اقرأ وافهم وتأمل واستخدم تلك النظريات، وستكون قادرا على المشاركة بشكل فعال في المناقشات الخاصة بالإدارة مع أي شخص تقريبا.
لم يتم العثور على نتائج