جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
أسرار لغة الجسد لكسب المزيد من المفاوضات

أسرار لغة الجسد لكسب المزيد من المفاوضات

كيف تقرأ أفكار أي معارض وتحصل على ماتريد

تاريخ النشر:
2023
الناشر:
عدد الصفحات:
302 صفحة
الصّيغة:
29.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

تنظر حولك وأنت تلعب إحدى ألعاب الورق. في يدك ورق سيربحك اللعبة - ولدان وزوج من السبعات, أما اللاعبون الثلاثة الآخرون فقد قدموا تخمينات تتساوى مع تخمينك. أيجب أن ترفع تخمينك مجددا؟ على يسارك، يجلس خوسيه، وهو أصغر لاعب، مرتديًا النظارة الشمسية لإخفاء عينيه، بينما ينقر بإبهامه الأيسر على الطاولة؛ وأمامك تجلس جورجيا وتقلب بلا وعي في كوبها, أما جمال, الرجل المسن، فهو يجلس عن يمينك، ويمتص حبة دوائه بصوت عال، ويحك أنفه.
تقرر أن تدفع بكل ما لديك، وتدفع بكومة كاملة من أدوات اللعب إلى منتصف الطاولة. ينسحب كل من خوسيه وجمال، أما جورجيا فهي تضع بثقة ورقتيها على الطاولة. إنك تبتسم الآن لأنك تعرف أنك الرابح.
لقد ربحت لأنك استطعت قراءة "تعابير وجه" خصومك بمهارة. إنها تلك الإشارات الواضحة - وغير الواضحة أحيانا - والتي تكشف دون قصد عن أفكار الناس ومشاعرهم. إن رواد علم المفاوضة يفعلون الشيء نفسه، فهم "يقرأون ما بين السطور" للكشف عن إشارات لغة الجسد التي من شأنها مساعدتهم على قراءة عقول خصومهم. وبطبيعة الحال، فإنهم يتحكمون بدقة في "تعابير وجوههم" ولغة أجسادهم.
يكشف هذا الكتاب عن أفكار مدهشة حول الطرق التي يؤثر بها كل من لغة الجسد، وتعابير الوجه الدقيقة، والذكاء العاطفي على نتائج المفاوضات؛ فخلال هذه الصفحات لن يقتصر ما ستتعلمه على كيفية تفسير الرسائل غير اللفظية فحسب، بل ستكتشف كذلك العديد من الأدوات العملية لتحويل تلك الإشارات الصامتة لصالحك على طاولة المفاوضات.
ما الذي تتوقع أن تجنيه من وراء هذا الكتاب؟ إنه سيساعدك على اكتشاف المعاني الكامنة وراء ما يقوله المفاوضون الآخرون من خلال لغة أجسادهم وتعبيراتهم الدقيقة, كما سيرشدك إلى كيفية السيطرة على تعبيراتك ولغة جسدك. فالطريقة التي تستجيب بها - أو لا تستجيب بها - يمكن أن تشكل فارقا لا يستهان به في الصفقات, وهذا الكتاب سوف يكون عونا لك على طاولة المفاوضات حيث سيساعدك على أن تكون أكثر مهارة في تحقيق الاستفادة القصوى من معلوماتك حول كل من الذكاء العاطفي، وحيل التفاوض، والأحداث المشحونة بالعاطفة، عند تعزيزه لقدرتك على القيام بكل ما سبق من خلال قراءة لغة الجسد.
عرض ١-٤ من أصل ٤ مُدخلات.
داليا الغريب
داليا الغريب
٢٣، ٢٠١٨ يوليو
جميل
Arabi El Afia
Arabi El Afia
٢٧، ٢٠١٨ يونيو
جميل جدا
Mouhcine Swani
Mouhcine Swani
٢٣، ٢٠١٨ يونيو
ممتاز
إسحاق
إسحاق
٢١، ٢٠١٨ يونيو
كتاب رائع جدا