جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
مفتاحك لتربية الأطفال

مفتاحك لتربية الأطفال

حكم من جميع أنحاء العالم لمساعدتك في تكوين أسرة سعيدة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2024
الناشر:
عدد الصفحات:
308 صفحة
الصّيغة:
29.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

يستكشف هذا الكتاب أفكارًا تربوية من جميع أنحاء العالم، ويقدم القصص والدروس التي توضح كيف يمكن للتربية القائمة على القيم أن تساعد في إنشاء روابط فعالة بينك وبين طفلك، إلى جانب تعليمه أن يكون لطيفًا وآمنًا ومتعاطفًا.

من أستراليا، سوف تتعرف إلى امرأة من السكان الأصليين وترى كيف تشاركت ثقافتها مع الأطفال وعلمتهم الأخلاق من خلال القصص، ومن فيجي، سوف تعرف كيف يعلم سكان فيجي أطفالهم الاهتمام بالآخرين أولًا، ثم بأنفسهم، ومن إنجلترا، سوف تعرف كيف قامت أمٌّ بتعليم أطفالها من خلال الدروس التي تقدمها لهم بفضل عملها قاضية، وبالتالي لا تضطر إلى إلقاء المحاضرات، ومن ألمانيا، سوف تعرف كيف تعلم الثقافة الألمانية الأطفال الاستقلال، ومن جنوب أفريقيا، سوف تعرف قوة تحية أطفالك، ومن هاواي، سوف تعرف أهمية الأسرة الممتدة واحترام الأرض.

وفوق كل هذا، ستجد المزيد من أفكار التربية من إسكتلندا، والتشيك، والنمسا، والدنمارك، وجمهورية الدومينيكان، ونيوزيلندا، وجميع أنحاء الولايات المتحدة - وبعضها متوارث من جيل إلى آخر.

سمعنا جميعًا أن الأمر يتطلب قرية لتربية طفل. يعمل هذا الكتاب على توسيع قريتك لتشمل الكوكب بأكمله تقريبًا. ومن خلال هذه القرية الواسعة؛ ستجد أفكارًا سهلة للتربية تساعد في تعليم الأطفال القيم، بالإضافة إلى أفكار للمساعدة على جعل التربية ممتعة بقدر ما كنت مستمتعًا في طفولتك. بعد أن تقرأ هذا الكتاب، ستجد أن تربية الأبناء أكثر أهمية وأسهل قليلًا.
لم يتم العثور على نتائج