جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
[كتاب صوتي] إزالة القلق

[كتاب صوتي] إزالة القلق

علم جديد يظهر كيفية كسر حلقات القلق والخوف لعلاج عقلك

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2023
تصنيف الكتاب:
الناشر:
الصّيغة:
49.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

يمكنني أن أعدك بأن هذا الكتاب زاخر بالمعلومات العلمية. وهذا علم حقيقي يستند إلى دراسات أجراها معملي البحثي على مدار سنوات عديدة، وبمشاركين حقيقيين (بدأت في جامعة ييل، ثم في جامعة براون اليوم). كما نشرت الأبحاث التي يقرؤها الآخرون ويؤلفون كتبًا عنها، وقد تم تناولها في هذا الكتاب أيضًا.

لقد عكفت على إجراء الأبحاث منذ عقود، وأحببت التعلم واكتشاف أشياء جديدة. لكن عليَّ القول إن الصلة الأكثر أهمية وإثارة للاهتمام هي تلك الصلة التي بين القلق والعادات – لماذا نتعلم أن نصبح قلقين، وكيف يمكن أن يتحول ذلك إلى عادة. تحديد تلك الصلة أجاب عن التساؤل الخاص بأسباب القلق، والذي أشبع قدرًا من فضولي العلمي عن القلق، لكن الأهم هو أن ذلك كانت له أهمية جوهرية في مساعدة مرضاي على فهم قلقهم والتعامل معه.

فكما ترى، يتوارى القلق وراء عادات الأشخاص. وهو يتوارى وراء أجسادهم عندما يتعلمون الانفصال عن هذه المشاعر من خلال عدد لا يحصى من السلوكيات المختلفة. وبرؤية هذه الصلة، يمكنني مساعدة مرضاي اليوم على فهم كيف شكلوا العادات حول كل شيء بدءًا بمعاقرة الكحول، مرورًا بالأكل الناتج عن التوتر، وصولًا إلى التسويف كطريقة للتعامل مع القلق. يمكنني مساعدتهم أيضًا بعبارة لفهم أسباب معاناتهم الشديدة وفشلهم في التغلب على القلق والعادات الأخرى. إن القلق يتسبب في السلوكيات الأخرى، التي تديم الشعور به إلى أن يخرج كل شيء عن نطاق السيطرة، وينتهي بهم الأمر بزيارة عيادتي.
عرض ١-١٠ من أصل ١٠ مُدخلات.
عائشه محمد
عائشه محمد
٠٥، ٢٠٢٣ ديسمبر
مره حلوو
تركي العليط
تركي العليط
٢٧، ٢٠٢٣ نوفمبر
الله الله كتاب جميل وجا سهل القرائه
ضيف
ضيف
٢٩، ٢٠٢٣ سبتمبر
أداء رائع
ماجد الطلحي
ماجد الطلحي
١٩، ٢٠٢٣ سبتمبر
كتاب رائع
mero906
mero906
١٧، ٢٠٢٣ سبتمبر
روعة كتاب قيم جيدا ومفيد
عائشه عبدالعزيز
عائشه عبدالعزيز
١٦، ٢٠٢٣ سبتمبر
صوت المتحدث ليس مشوق للاستماع
آسر
آسر
١١، ٢٠٢٣ سبتمبر
ما شاء الله تبارك الله أداء رائع، استمر
سعيدة السيد
سعيدة السيد
٠٦، ٢٠٢٣ سبتمبر
سماع هذا الكتاب هو السبب الرئيسي في تغيير عاداتي وأكثر ماساعدني اني افهم المفاهيم الاساسية اتشوق لشراءها بشدة شكرا مكتبة الجرير على هالهدية الـ''سبتمبر '' الروووعة ♥️
Aisha
Aisha
٠١، ٢٠٢٣ سبتمبر
هذا الكتاب قرأته المرة اللي راحت لما نزله جرير كتاب الشهر وكان رائع جدا، كتاب من متخصص في علاج الإدمان ويعلمك كيف تكسر حلقات العادة واللي منها الإدمان. أنصح به بشدة
سيدمصطفى
سيدمصطفى
٠١، ٢٠٢٣ سبتمبر
بسم الله نتوكل ونقرا الكتاب