جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
المسار المهني

المسار المهني

ماذا يجب أن تفعل (وتتجنب) في أكثر من 75 موقفاً صعباً في مكان العمل

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2023
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
255 صفحة
الصّيغة:
29.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

هذا الكتاب هو دليلك للتعامل مع مختلف المواقف المهنية الصعبة؛ حيث سيساعدك على التنقل بثقة بين تقلبات بيئات العمل الحديثة. ويمكنك قراءة مقاطع محددة في هذا الكتاب عندما لا تكون متأكدًا مما يجب عليك القيام به في موقف معين. قم فقط بتقليب صفحات الكتاب حتى تصل إلى السيناريو الذي ينطبق عليك، أما إذا أردت أن تكون متمكنًا من إدارة مسارك المهني، فإنه يمكنك قراءة الكتاب بأكمله من الغلاف للغلاف.

ينقسم كل سيناريو وظيفي إلى أقسام - كما ترى في الجزء التالي - للحصول على دليل شامل وقابل للتنفيذ للتعامل مع الموقف.

كما أن كل سيناريو منظم وفقًا لموضوع مهني رئيسي يرتبط به، بحيث يمكنك بسهولة العثور على إرشادات حول أية عقبة تواجهها. وسواء كنت تبحث عن وظيفة جديدة، أو تريد بناء علاقة رائعة مع رئيسك، أو ترغب في التواصل مع زملائك في العمل، أو تريد الارتقاء بمستوى حياتك المهنية إلى المستوى التالي من خلال الترقية، أو التعامل مع المواقف الصعبة في مكان العمل، أو التعامل مع شيء غير واضح، فستجد نصيحة تفيدك.

كل قرار تتخذه بشأن حياتك المهنية هو قرار شخصي خاص بك؛ ومن ثم سيطرح عليك هذا الكتاب الأسئلة الصحيحة لمساعدتك على الوصول لأفضل حل يناسبك، كما أنه سيرشدك إلى اتخاذ القرارات بشأن الوقت المناسب للانتقال إلى وظيفة جديدة، وكيفية التعامل مع زميل فضولي، بل وكيف تصبح مديرًا أيضًا.
لم يتم العثور على نتائج