جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
كيف تعيش مثل الأمير الصغير

كيف تعيش مثل الأمير الصغير

دليل للراشدين لإعادة اكتشاف الخيال والمغامرة والدهشة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2023
الناشر:
عدد الصفحات:
118 صفحة
الصّيغة:
29.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

العديد من الدراسات أكدت أهمية قراءة ما بين سطور رواية الأمير الصغير. ومن المنطقي أن ترغب في فك شفرة بعض الرموز، أو تبحث عن المعاني الخفية التي ضمَّنها أنطوان دو سانت إكزوبيري في روايته، لكن هذه الطريقة في قراءة رواية الأمير الصغير تختلف كثيرًا عن طريقة قراءة كتابي.

لقد أردت من تأليفي هذا الكتاب أن أركز على الأمير الصغير نفسه، على كلماته، ومخاوفه، ومسعاه، والقيم والأحلام التي يعتز بها، والأفكار التي تبناها.

إن جوهر الكتاب لا يقتصر على ما أراد المؤلف أن نفهمه من روايته، بل يمتد ليشمل ما نريد أن نفهمه نحن أيضًا. وتمثل رواية الأمير الصغير طريقة للتعامل مع الحياة تختلف كثيرًا عن الطريقة التي يتبعها معظم الأشخاص في التعامل بها معها. لقد أردت التركيز على شخصية الأمير الصغير، والتعرف على محفزاته، والقوى الدافعة لحياته، واكتشاف كيف كان لهذا الرجل الصغير، هذا الباهر، مثل هذا التأثير على الكثيرين منا، في وقت ما من حياتنا، بغض النظر عن أعمارنا أو ثقافاتنا أو لغاتنا، استطاع هذا الكتاب أن يحرك مشاعرنا، ويمس قلوبنا، ويبهرنا، ويجعلنا نحلم.

في النهاية، وأثناء إعادتي قراءة الكتاب، وهو شيء لم أفعله منذ فترة طويلة، انتهى بي الأمر بتبني أفكاره، ثم تطويعها لتناسب حياتي، وأشاركها معك الآن في هذا الكتاب.

كيف يكون كل واحد منا جزءًا من هذا الأمير الصغير؟
لم يتم العثور على نتائج