جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
قواك الخارقة!

قواك الخارقة!

دروس أساسية لاستخدام القوة التي بداخلك

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2022
الناشر:
عدد الصفحات:
215 صفحة
الصّيغة:
24.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

يدور هذا الكتاب حول القوى الاثنتي عشرة التي بداخلك، ومن العجيب أن هذا العدد يحمل أهمية لدى العديد من الثقافات؛ فالأبراج الفلكية اثنا عشر، والسنة 12 شهرًا، وكل من الليل والنهار 12 ساعةً، وهرقل في الأسطورة الإغريقية كان يحمل اثنتي عشرة قوة، وهناك الأعمدة الاثنا عشر لمعبد هليوبوليس، ونجوم يانوس الاثنا عشر، ودروع المريخ الاثنتا عشرة، ومنازل القمر الاثنا عشر، أما القوى الاثنتا عشرة للإنسان فهي عناصر الوعي.

تشير الأبراج الفلكية إلى القوى الاثنتي عشرة، لكن لا بد من شحذ هذه القوى وصقلها قبل أن تستنير؛ أي قبل أن تصبح إنسانًا يسير على الأرض وفق مراد الله.

إن مهمتنا وهدفنا في الحياة هو شحذ هذه الملكات بحيث يسير كل منها على الأرض وفق مراد الله، ثم يمكننا أن نقول مثلما جاء في أحد الكتب الدينية: “ وبعد أن يفنى جلدي هذا، وبِدون جسدي أرى الله”.

يتساءل الإنسان منذ القدم عن أصل الكون، وأصل الحياة، وعمن خلق الإنسان والحيوان والأرض والكواكب والشمس والقمر.

لقد نسينا من نحن، ونحاول أن نتذكر ذلك. إن الخطيئة لا علاقة لها بأي فعل جسدي، وإنما بالإنسان الذي يؤمن بحكمة العالم، وبآرائه، ويستخدم عقله على نحو هدام.
عرض ١-١ من أصل ١ مُدخل.
aisha
aisha
١٨، ٢٠٢٢ يونيو
لاول مرخ في حياتي اقراء كتاب عن الرغبه والقوى الاث عشر. روايه ممتعه تجعلك تتفائل بالحياه وان كل شي في هذه الحياه هو قربك من الله وايمانك بكل مايجلبه الله لك من خير