جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
علم التأثير

علم التأثير

كيف تحفز نفسك والآخرين لبلوغ المجد

تاريخ النشر:
2021
الناشر:
عدد الصفحات:
187 صفحة
الصّيغة:
34.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

سيتوقف الناس من وقت لآخر لأنهم غير متأكدين إذا كنت مهتمًّا، أو تحاول أن تكون مهذبًا فقط، أو تجاريهم في الحديث؛ لذلك تطرح على الفور أسئلة مثل: "ما الذي فعلتموه إذن؟ وبما الذي فعلتموه بعدها؟ وماذا تنصحون شخصًا يفكر في دخول مجال كهذا؟", أو: "ماذا كان شكل التأثيرات الأعظم عليك في دخول هذا المجال؟ وما أنجح شيء فعلته والذي ربما كان له أكبر تأثير في حياتك المهنية في رأيك؟". فقط واصل طرح المزيد من الأسئلة على الناس حول حياتهم المهنية وكيف بدأوا، وما فعلوه، وما إلى ذلك.

ويمكنك أن تقول بعد ساعة: "شكرًا جزيلًا لكم. أنا لا أحاول أن أمنعكم من مواصلة الحديث مع الآخرين، لكن يبدو أن حياتكم مدهشة، وأتمنى أن أحظى بفرصة الحديث معكم ثانية في وقت لاحق". وسيقولون لك: "نعم، بكل سرور", ثم سيغادر الأشخاص ويقولون: "هذا أكثر شخص جذاب تحدثنا معه على الإطلاق. هذا الشخص مدهش، ومن الممتع التحدث معه". لعلك طرحت خمسة أسئلة في ساعة واحدة. مدى التأثير الذي يمكن أن تتركه لدى شخص مدهش قطعًا.

إذا قلت لاحقًا لشخص ما: "أود أن أعرفك بصديق"، سيكون هذا الشخص مهتمًّا جدًّا. أو يمكنك الاتصال بالشخص لاحقًا وتقول: "تحدثنا قبل أيام في هذه المناسبة الاجتماعية. ولديَّ صديق هنا، وكان يتحدث عن المجال نفسه الذي تعمل فيه، وكنت أتساءل إذا كان يمكنك إعطاؤه بعض التوجيهات لأنه ما زال يلتمس الطريق". وسيتيح هذا الشخص الفرص لك لانبهارك به بدلًا من محاولة إبهاره.
لم يتم العثور على نتائج