جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
قمر وإحدى عشر ليلة

قمر وإحدى عشر ليلة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2020
عدد الصفحات:
50 صفحة
الصّيغة:
3.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

الرواية تُحاكي الواقع العربي والأحداث الراهنة في الآونة الأخيرة من خلال قصة حُب لامرأة ندر وجودها، تسرد الرواية أحداثاً سياسية تكرر حدوثها في الكثير من البلدان العربية كما تتخللها عدة انتقادات لسياسات حكومات استمر حُكمها لعقود كما تضع انتقاداتٍ لحكومات استولت على دفة الحُكم بحسب دين أو المذهب.
تسرد الرواية كل ما يجول في حياة المرأة وهي في الثلاثين من عمرها، ولكن بطلة الرواية قَل شبيهُها في هذا الزمن لطالما قَل من يعرف كيف يكون الحُب ومتى يكون ومن هو الأجدر به. تحمل الرواية عدة قيم ومبادئ يتوجب على كل امرأة اتباعُها كما يتوجب عليها أن تتحلى بالصبر في اتباعها حدود المُجتمع العربي, تحمل الرواية أيضاً العديد من الانتقادات لتلك الأغلال التي وضعها المُجتمع العربي بين معصمي النساء العربيات.
المؤلفحَـيـدر عـِصام المياح، حاصل على شهادة البكالوريوس في القانون وعلى شهادة الدبلـوم في اللغة التركية ويَعدُ حالياً رسالتهُ لنيل شهادة الماجستير في القانون العام، نُشرَت لهُ عِدة مقالات سياسية واجتماعية...صدرت الرواية عن رفوف.
" أن الانكسار بعد التَعلق صعب .. صعبٌ للغاية صعب أن تنام عاري الروح، مغطى بالدمع صعب أن تنام وعلى أهدابك قطرات من ندى الذكريات سنجد حينها الصمت هو السائد في ايامنا و انعدام الثقة حليفة أمنياتنا وعُقم الذكريات قد أصاب احلامنا تمنحنا الحياة عدة فرص تُعتَبر كمُنح، أو أنها تشبه جوائز بطاقات الحظ، هذه الفُرص تكون خارج نظرية المقايضة ما بين سنين العمر و دروس الحياة، فالحياة في بعض الاحيان تكون سخية بعض الشيء، منا من استغلها فتغيرت حياته، ومنا من لم ينتهزها فبقي على قيد الترجي."
لم يتم العثور على نتائج