جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
التحرر من الأكل العاطفي

التحرر من الأكل العاطفي

(المادة الصوتية)

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2019
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
227 صفحة
الصّيغة:
مجاناً

نبذة عن الكتاب

إنك تمسك بين يديك كتابًا استثنائيًّا من شأنه أن يغير حياتك إلى الأبد في خلال بضعة أيام؛ حيث إنه أكثر من مجرد كتاب؛ فهو نظام استغرق سنوات طويلة لتطويره وتجربته مرات ومرات، وحصلت على نتائج مبهرة ودائمة؛ لذا، أرجو أن تحرص على الاستفادة من جوانبه.
هناك ستة عناصر عليك استخدامها:
في هذا الكتاب:
١.اقرأ الكتاب بالكامل، واتبع التعليمات واستخدم متتبع النجاح في نهايته.
على الفيديو:
٢.شاهد الفيديو، ومارس معي أسلوب الملجأ كل يوم على مدار الأيام الخمسة القادمة. يشبه الأمر جلسة خاصة معي، فالمشاهدة ستمنحك القدرة على السيطرة على عواطفك.
على المادة الإعلامية المرافقة للكتاب:
٣.استمع إلى غفوة التنويم المغناطيسي كل يوم على مدى الأيام السبعة القادمة عندما تشعر بأنك بحاجة إليها، فمن شأن هذه الغفوة أن تغرس عميقًا داخل عقلك الباطن مقترحات تنويم مغناطيسي تساعدك على السيطرة التلقائية على عواطفك وطعامك.
٤.شغل مقطع "استمع بينما تأكل" عندما تتناول الطعام على مدار الأيام السبعة القادمة لكي تدرب عقلك على الشعور بأنه أكثر سيطرة في أثناء وجود الطعام، وبالتالي، ستتناول كميات أقل من الطعام دون الشعور بأنك تفتقده.
٥.استخدم أسلوب التوقف عن تدمير الذات: إنه أسلوب بسيط جدًّا، وسيغير من أية معتقدات باطنة قد تمنعك من تحقيق النجاح.
٦.وأخيرًا، استخدم أسلوب الموازنة العاطفية، فهو يعتبر طفرة من شأنها أن تمنحك الحرية العاطفية التي تحررك بالتالي من تناول الطعام.
تندمج جميع هذه العناصر معًا من أجل تكوين نظامي، فلقد أظهرت الدراسات البحثية أنه أكثر أنظمة التخسيس فاعلية في العالم.
إننا سنقضي القليل من الدقائق المفيدة معًا يوميًّا على مدار الأيام السبعة القادمة. وسنتعاون على تغيير طريقة تفكيرك وسلوكك من الأساس حتى تتمكن من إنقاص الوزن، وتشعر بالسيطرة على عواطفك، وتتمكن من الوصول إلى أعمق شعور بالحكمة، وتكون حرًّا لتشعر بالسعادة، والسرور والرخاء العاطفي.

يمكنكم الإستماع إلى المادة الصوتية المرفقة بالكتاب من خلال تحميلها من قسم الكتب الصوتية في التطبيق.
لم يتم العثور على نتائج