جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
تأثير وكاريزما على الفور

تأثير وكاريزما على الفور

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2019
الناشر:
عدد الصفحات:
312 صفحة
الصّيغة:
34.50 ر.س

نبذة عن الكتاب

اعتاد الناس الاعتقاد أن بعض الناس محظوظون، والبعض الآخر ليس كذلك. لقد أثبت العلماء الآن أن هذا غير صحيح. فهناك أنماط سلوك محددة يمكن تعلمها من شأنها تغيير حظك. يعتقد الناس أن الكاريزما أمر غامض وصعب المنال وغير قابل للتحقيق. تبدو الكاريزما بالتأكيد مثل السحر، ولكن بعد عشرين سنة من الدراسة وعشر سنوات من العيش في لوس أنجلوس بين بعض الأشخاص الأكثر كاريزما في العالم، توصلت للشفرة. نعرف الآن سر الكاريزما. فهناك عملية إذا اتبعتها خطوة بخطوة من خلال هذا الكتاب، فلن تفشل هذه العملية في جعلك أكثر كاريزما. هل ستحولك إلى "جورج كلوني"؟ لا أعرف، لكن قدرتك على أن تكون شخصًا جذابًا ومثيرًا لاهتمام الآخرين بشكل تلقائي، ستتعزز بشكل كبير.
الكاريزما أمر يمكن تحقيقه. يمكننا فهم جميع العناصر التي تكوِّنها، ولدينا التكنولوجيا النفسية لبناء تلك الكارزمية في شخصيتك.
الكاريزما طاقة إنسانية متوهجة. جميعنا يملك كاريزما شخصية، ولكنها اختفت أو كُبتت عند كثير من الناس. الكثير جدًّا من الناس سمعوا كثيرًا أنهم ليسوا جيدين بما فيه الكفاية، لذلك لم يطوروا مهارات تكوين صداقات ومهارات إسعاد الناس، ومهارات حكي القصص والتواصل مع الناس عاطفيًّا. لكن يمكنك تعلم كل هذه المهارات وأكثر من ذلك، وبينما تفعل ذلك ستجد أن كل شيء أسهل بكثير مما تظن.
سوف تلفت انتباه الناس وتحافظ على ذلك. وسيعتقدون أن هناك شيئًا غامضًا ومثيرًا للاهتمام فيك. للوهلة الأولى تبدو الكاريزما مرتبطة بك، لكنها مرتبطة في الأساس بتأثيرك على الآخرين. عندما تكون شخصًا جذابًا، فإنك تجعل كل شخص تتحدث إليه يشعر كأنه الشخص الأكثر أهمية في الغرفة.
عندما نسمع عن شخصيات ذوات كاريزما مشهورة مثل "مارتن لوثر كينج" أو "صوفيا لورين"، أو "ميك جاجر" أو "بيل كلينتون"، فإننا نسمع مرارًا الناس يقولون أشياء مثل "كان مهتمًّا بصدق" أو "كانت شديدة اللطف" أو "جعلني أشعر بشعور رائع".
إن الكاريزما ليست دائمًا ظاهرة أو ساطعة أو براقة؛ فبعض الناس من أصحاب الكاريزما لا يثيرون حولهم الكثير من الضجة. إنهم رائعون وودودون ولطفاء ويمثلون رفقة رائعة. فهم يكتسبون الأصدقاء الذين يحتاجون إليهم ويُدعون للحفلات الملائمة لهم ويكوِّنون علاقات مناسبة. وعندما يقدمون اقتراحات يميل الناس إلى الموافقة عليها. إنهم يثيرون الولاء والثقة. وعندما يشكلون فريقًا، يكون الفريق ناجحًا حتى لو لم يُحدث ضجة كبيرة أو الكثير من الجدل. هذا هو الشكل الهادئ للكاريزما الشخصية، وهو لا يقل قيمة أو تأثيرًا عن الأشكال الصاخبة للكاريزما. البعض سوف تتناسب شخصيته مع الشكل البارز للكاريزما، والبعض الآخر يناسبه الشكل الهادئ لها، وآخرون سوف يتعاملون مع الشكلين بسهولة. في هذه المرحلة، لا نعرف "كيف تبدو جاذبيتك، لذا حافظ على عقل متفتح في أثناء العمل بهذا النظام، وابحث عن الأنماط التي تناسبك بشكل أفضل.
سوف تُحدث الكاريزما الخاصة بك فرقًا في المنزل والعمل؛ حيث تعتبر الكاريزما هي المفتاح لتغيير موقف صعب، أو إنقاذ عمل أو تحقيق أداء مذهل، وحل مشاكل الأسرة، والتقدم في مسيرتك المهنية، وقيادة فريقك نحو الفوز.
سوف تحث الكاريزما الخاصة بك الناس على الشجاعة والإنجاز والنجاح. كما أنها سوف تساعدك على أن تكون النسخة الأفضل التي يمكنك أن تكون عليها: صحبتك رائعة وجدير بالثقة ومتفرد. هذه هي قوتك لتحوز على التقدير والاهتمام.
لم يتم العثور على نتائج