جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
مبارك الذي لا يعرفه أحد

مبارك الذي لا يعرفه أحد

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2012
عدد الصفحات:
391 صفحة
الصّيغة:
24.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

هذا الكتاب ..يحاول البحث عن إجابه واضحة وشافية عن هذا السؤال الذي لاح في الأفق: كيف لحسني مبارك أحد أبطال حرب أكتوبر 73أن يتنازل عن تلك المكانة العالية ويصبح متهما في عدد من القضايا ويصبح في النهاية سجينا وراء سور مستشفى طرة؟!
ومن هذا المنطلق ..نبحث الأسباب .. ونكشف الدواعي .. مابين مشهدين.. أول مكانه القاعة الرئيسية لمجلس الشعب ..وزمانه صباح يوم19فبراير 1974 حيث ينادى "اللواء طيار محمد حسنى مبارك"وكان هذا "البطل".
الثاني مكانه قاعة محكمة الجنايات بأكاديمية الشرطة ..وزمانه صباح يوم 3أغسطس 2011 حيث ينادي المستشار أحمد رفعت " المتهم محمد حسني مبارك" وكان هذا "المتهم".
ومابين المشهدين فترة من الزمن تعدت ال40عاما ..أخذت من حياة حسني مبارك من أسرار وكواليس وتفاصيل وأوراق مجهولة عنه في حياته لشرح الأسباب التي أدت إلى تلك النهاية ..وبالتالي فهو ليس سيرة لحياته .. لذا لن أظهر الرجل " ملاكا بريئا "كما يراه مناصروه.. ولن أظهره "شيطانا رجيما" كما يراه خالعوه.. فقط أظهره "بشرا" يخطئ ويصيب ..وبالتالي التزمت الموضوعية والحيادية في الكتابة قدر الإمكان ..والتزمت الدقة والرصد في المعلومات قدر الإمكان ..كله للوصول واكتشاف وفك طلاسم شخصية "مبارك الذي لا يعرفه أحد".
لم يتم العثور على نتائج