جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
[كتاب صوتي]القلق يحدث

[كتاب صوتي]القلق يحدث

52 طريقة للعثور على راحة البال

تاريخ النشر:
2024
تصنيف الكتاب:
الناشر:
الصّيغة:
29.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

سيعلمك هذا الكتاب اثنتين وخمسين طريقة للتوقف عن الهروب من قلقك ومخاوفك وهمومك، وقضاء المزيد من الوقت بدلًا من ذلك في إنشاء الحياة التي تريد أن تعيشها. ولتحقيق الاستفادة منه، لا يشترط أن تصدق كل ما نقوله، ولا حتى أن تستوعبه بالكامل.

تقدم لك التمارين البسيطة والقصيرة والفعالة في هذا الكتاب خبرات ومهارات وطرقًا جديدة للتعامل مع القلق، ومع حياتك. عليك أداء التمارين في مكان هادئ، تشعر فيه بالراحة، ويكون الإلهاء والتشتت فيه محدودًا. لنسمِّ هذا مكانك الهادئ، أو ملاذك الآمن. وما عليك سوى قراءة التعليمات مرتين، واتباعها بأفضل ما يمكنك.

نحن نؤكد لك أن عقلك سيطرح عليك العديد من الحجج التي تدعم استحالة حدوث هذا الأمر أو ذاك، أو أنه صعب للغاية، أو لا معنى له. وعندما تظهر مثل هذه الأفكار، اشكر عقلك على كل منها، ثم امضِ قدمًا. ليست هناك حاجة لخوض جدال مع عقلك، وأن تعلق في محاولة عبثية لإقناع نفسك بأي شيء.

الشيء الوحيد الذي نطلبه منك أن تظل إيجابيًّا. قم بأداء التمارين، وتحقق مما إذا كانت ستفيدك بمرور الوقت. ليس لديك الكثير لتخسره، لكن وستكسب الكثير من خلال التعامل مع مشكلات القلق بطريقة مختلفة جذريًّا، وسنقودك لتطبيق هذه الطريقة.

بالطبع، ليس عليك الاستمرار في أداء جميع التمارين إلى الأبد؛ فالهدف الأساسي من التمارين هو تعليمك طريقة جديدة لتجاوز تقلبات الحياة حتى تتمكن من التعايش مع الأمور المهمة بالنسبة لك. قم بتدوين التمارين التي تناسبك أكثر من غيرها، ثم استمر في ممارستها! بعد فترة ستصبح عادة. إنها فكرة جيدة أيضًا أن تعاود قراءة الفصول التي تتناول المشكلات التي ما زلت تواجه صعوبات معها.

ضع في ذهنك أن هذا الكتاب يقدم لك رحلة للتغيير والنمو واكتشاف الذات. ولإحداث فارق حقيقي في حياتك، ستحتاج إلى البدء في القيام بشيء جديد ومناقض لأي شيء قمت به من قبل. هذا ما يقدمه لك هذا الكتاب - الأمل في حياة جديدة، حتى في ظل وجود القلق، وعندما تعمل بإخلاص وبصدق، مسترشدًا بمحتويات هذا الكتاب، فسوف يعمل لصالحك. وستكتشف أنك صرت أكثر حرية في ممارسة قدرتك على التحكم في مصيرك دون أن يعوقك القلق عن فعل ذلك. وهذا ما عرفناه، وتأكدنا منه عبر أبحاثنا وتجاربنا. والآن، فلنبدأ.
لم يتم العثور على نتائج