جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
[كتاب صوتي]عزيزي نابليون

[كتاب صوتي]عزيزي نابليون

الإرث الحي لنابليون هيل وكتابه فكر وازددثراء

تاريخ النشر:
2024
تصنيف الكتاب:
الناشر:
الصّيغة:
29.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

مثلما لا يستطيع أحد رؤية الرياح أو الجاذبية الأرضية - إذ لا يمكننا إدراك هذه الظواهر الطبيعية القوية إلا من خلال لمس تأثيرها على العالم من حولنا - فإننا لا نستطيع إدراك إرث أو تأثير شخص آخر في نفوس الآخرين إلا من خلال لمس نتائج هذا التأثير بشكل عملي. ولد نابليون هيل في القرن التاسع عشر، وأسهم في تغيير العالم في القرن العشرين، وما زال تأثيره حاضرًا في القرن الحادي والعشرين من خلال رسالته القوية.

وعلى مدار هذه الصفحات، سننطلق أنا وأنت في رحلة سنتعرف خلالها على أشخاص حقيقيين تغيرت حياتهم بفعل أعمال نابليون هيل الرائعة وحكمته البالغة. مع وجود بعض الاستثناءات القليلة للغاية، لم يقابل أي من الأشخاص الوارد ذكرهم في هذا الكتاب نابليون هيل وجهًا لوجه، ولكنهم تمكنوا من الاستفادة من إرشاداته الخالدة وشخصيته القيادية من خلال كتابه الشهير فكر وازدد ثراء وأعماله المطبوعة الأخرى. وفلسفة نابليون هيل الخاصة بالنجاح ليست مجرد نظرية صاغها هو، بل هي خلاصة المعرفة المشتركة لمئات من الأشخاص الأكثر نجاحًا في عصره، بمن فيهم «توماس إديسون»، و«هنري فورد» وغيرهما كثيرون. وعلى نحو مماثل، نجد أن من أرسلوا تلك الرسائل التي تحمل عنوان «عزيزي نابليون» من أجل الكتاب لا يعبرون عن فهمهم النظري لمبادئ دكتور هيل فحسب؛ بل يشاركون تجاربهم الحقيقية مع فلسفته القوية عن النجاح.

ومن السمات الأساسية السائدة في هذا العالم الذي نعيش فيه كثرة الكلام وقلة الأفعال. فالنيات الحسنة، والنظريات الأكاديمية، والعبارات الشائعة المبهمة ليست لها قيمة مقارنة بالنجاح الملموس القاطع؛ ومن ثم يجب ألا يُقدَّم الشخص الذي يعتمد على النظريات البحتة على ذلك الذي يخوض التجارب ويكتسب الخبرات الكافية.

وربما تعرف العديد من الأشخاص الذين سُلط عليهم الضوء في هذا الكتاب بعض المعرفة؛ نظرًا لكونهم أشخاصًا مشهورين. أما الآخرون فهم أشخاص عاديون سمح لهم تفاعلهم مع نابليون هيل بتعريف النجاح وفقًا لمصطلحاتهم الخاصة والعمل بها كل يوم.
لم يتم العثور على نتائج