جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
علم نفس الفوز الجديد [كتاب صوتي]

علم نفس الفوز الجديد [كتاب صوتي]

أبرز سمات الناجحين في القرن الحادي والعشرين

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2024
تصنيف الكتاب:
الناشر:
الصّيغة:
29.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

كما أرشد «دينيس» أشخاصًا فائزين في جميع المجالات خلال مسيرته المهنية، بدءًا من رواد فضاء أبوللو، وصولًا إلى أبطال بطولة سوبر بول لكرة القدم الأمريكية، وبدءًا من أشخاص يحققون مبيعات عالية، وصولًا إلى قادة حكوميين ومجموعات شبابية. لقد فعل كل ذلك بفضل موهبته الفذة في التواصل، إذ ألَّف ستة عشر كتابًا واقعيًّا دخل العديد منها ضمن قوائم أكثر الكتب مبيعًا على مستوى العالم، وكذلك فهو يلقي خطابات ومحاضرات في شتى أنحاء العالم. وقد حاز جائزة قاعة مشاهير المتحدثين الدوليين.

ولعلك تتساءل: «هذا استعراض تاريخي لطيف، ولكن كيف يؤثر كل ذلك في حياتي وأنا أواجه تحديات القرن الحادي والعشرين وفُرصه؟».

هذه النقطة هي محور هذا الكتاب، إذ يتناول «دينيس» مضمون كتابه الكلاسيكي الأصلي عن الفوز، ويحدثه بما يناسب العصر كي تتمكن من تطبيق هذه الأفكار بطريقة أنسب لحاضرك، وأكثر نفعًا، في ظل المعطيات الحالية، وهذا هو جوهر الكتاب الذي بين أيدينا.

ومنذ أن سجل «دينيس» كتابه الكلاسيكي الأصلي في سبعينيات القرن العشرين حدثت تغيرات جعلت العالم اليوم يبدو مغايرًا للغاية لما كان عليه في تلك الحقبة، إذ انتقلنا من أواخر العصر الصناعي إلى العصر الرقمي وما بعده.

لقد حدثت نقلة تكنولوجية في عالم التجارة وحياتنا الشخصية - لا سيما من خلال الهواتف الذكية - فكيف أثر ذلك على رسالة «دينيس» الأصلية؟ هل الإنجازات الكبرى في العلوم - خاصة علم الأعصاب - دعمت توصيات «دينيس» بشأن تشكيل عادات جديدة وتعزيز قدرات العقل أو غيرتها؟ كيف أثرت الاتجاهات السائدة حاليًّا في السوق على النجاح الوظيفي وريادة الأعمال؟ كيف أثرت التغيرات الكبرى في العادات والأعراف على إيجاد المعنى في الحياة، وتعزيز السعادة الشخصية وتنمية علاقات باعثة على الرضا النفسي؟

واصل القراءة، سوف يجيب «دينيس» عن كل هذه الأسئلة وأكثر، ويقدم أفكارًا وأبحاثًا وتقنيات جديدة قابلة للتطبيق في الحال تفضي إلى تعزيز ضبط النفس في القرن الحادي والعشرين، كل ذلك بأسلوب حواري رائع وبطريقته الشخصية الأصيلة، سهلة الفهم، وبلمسة من الفكاهة.
لم يتم العثور على نتائج