جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
كيف تفكر بشكل اكبر و تنتقل من المستوى العادي الى الاستثنائي[كتاب صوتي]

كيف تفكر بشكل اكبر و تنتقل من المستوى العادي الى الاستثنائي[كتاب صوتي]

اكسر كل القيود - ضاعف قدراتك - ابدأ طريق النجاح - ارصد الفرص - اكتشف الحلول - واجه المخاوف

تاريخ النشر:
2024
تصنيف الكتاب:
الناشر:
الصّيغة:
29.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

إننا حين نأتي إلى الحياة، نجد أن الجميع يفكرون، ويتحدثون، ويتصرفون، ويعيشون في نطاق ضيق. ولكن إذا صحبتني من خلال هذا الكتاب، فآمل أن يُلهمك على نحو شامل لتصبح مفكرًا كبيرًا حقًّا. وسوف تجعل عالمك رائعًا، ومتفائلًا، ومثيرًا، وجليلًا. كما ستذهب بنفسك مع جميع من حولك إلى نعيم سماوي (إن جاز التعبير). وستملك السيف الخارق «إسكاليبر» في يدك، وستكون قادرًا على قهر أشياء أعظم مما تتخيَّل حاليًّا. وستشيِّد مملكة «كاميلوت» في حياتك الخاصة. وستصبح أنت الملك آرثر.

من الواضح أن الملك آرثر مجرد أسطورة، واستعارة، وخرافة - شخصية لم توجد قط، لكنها دائمة الحضور معنا الآن. والتفكير على نطاق واسع موجود دائمًا. وبما أن الله خلقنا، فنحن مخلوقات سامية، مخلوقات خيِّرة، ويحق لنا تمامًا أن نفكِّر على نطاق واسع. وعندما تفكِّر بهذا الشكل، ستحقق إنجازات كبيرة. وما إن تحققها؛ حتى تصبح كائنًا مفيدًا في الكون. وتُحدث فارقًا. وتصبح ذا قيمة تزداد أهمية بصورة كبيرة، وتصير حال الجميع أفضل لا أسوأ.

وخلال تعلُّمنا كيف نفكِّر في نطاق واسع معًا، سنجعل العالم كله مفيدًا للبشر بشكل كامل. وأنا ممتن لأنك ستقطع هذه الرحلة القصيرة معي. وآمل أن تكون هذه الرحلة هي الأكثر بهجة، وتوسيعًا لمدارك العقل، وإثراء للحياة على الإطلاق بالنسبة إليك.
لم يتم العثور على نتائج