جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
اقفز [كتاب صوتي]

اقفز [كتاب صوتي]

تجرا على ان تفعل ما يخيفك في العمل و الحياة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2024
تصنيف الكتاب:
الناشر:
الصّيغة:
39.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

هل تجد نفسك متشوقًا لممارسة مهنة جديدة، أو مستعدًّا لبدء مشروعك الخاص، أو متلهفًا لإعادة كتابة سيناريو حياتك الحالي؟ أنت على الأرجح تعرف أن الخطوة التالية التي يجب عليك اتخاذها ليست مجرد خطوة، بل هي ... قفزة، قفزة كبيرة نحو المجهول.

ومن المؤكد أنه شعور مخيف بعض الشيء، أليس كذلك؟ أعرف ذلك لأنني مررت بهذه التجربة بالفعل؛ فالخوف من المجهول شيء طبيعي، ويحدث لنا جميعًا. وإنني أتوقع أن تشعر بشيء مختلف عن فكرة الخوف؛ حيث يخبرك حدسك بأنها فكرة رائعة وأن هناك شيئًا أكبر وأفضل في انتظارك يكمن خلف غيوم الشك.

إليك هذا الخبر السار: إذا كان حدسك يخبرك بأن الوقت حان لإحداث تغيير في حياتك، فاعلم أنني ألَّفت هذا الكتاب لأجلك. وبصرف النظر عن وضعك الشخصي، أو المالي، أو العاطفي الحالي، فإنني أَعِدك بأنني سأمد لك يد العون؛ ذلك لأنني أعلم جيدًا ما يجب القيام به في مثل هذه المواقف التي تزيد من سرعة ضربات القلب وتجعلك تتصبب عرقًا وتصِر على أسنانك من وطأة الضغوط. هذا الكتاب سيوجهك عندما تستعد لاتخاذ قرارات ستغير حياتك، وسيقدم لك خطوات عملية لتتمكن من إحداث تغيير، والتغلب على شكوكك، والتحلي بالشجاعة لخوض مغامرات محسوبة تؤتي ثمارًا وفيرة.

سأشاركك الدروس والأفكار التي هي حصيلة أكثر من 20 عامًا من الخبرة بصفتي رائدة أعمال، ومديرة تنفيذية، ومستثمرة تتخذ القرارات الصعبة وتتحلى بالشجاعة لاتخاذ قفزات تلو قفزات. سأكشف عن الأخطاء التي ارتكبتها والتي كان من الممكن تجنب العديد منها، فضلًا عن الدروس التي تعلمتها والطرق المختصرة للنجاح والتي لن يخبرك بها أحد.

يتناول هذا الكتاب فكرة تعلم القفز بشجاعة وثقة؛ حيث لم يعد يتحتم عليك الشعور بأنك في طريق مسدود. آن الأوان للمضي قدمًا.
لم يتم العثور على نتائج