جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
تخفيض الوزن بالتناوب اليومي

تخفيض الوزن بالتناوب اليومي

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2022
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
224 صفحة
الصّيغة:
24.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

في الأسبوع نفسه الذي أنهيت فيه تأليف كتاب تخفيض الوزن بالتناوب اليومي، قررت الجمعية الطبية الأميركية أن تعترف رسمياً بالبدانة على أنها مرض. (من الناحية الطبية، البدانة انعكاس لمؤشر وزن الجسم، وقياس لدهن الجسم. وعلى الصعيد الطبي، يمكن اعتبار "وزنك زائداً" إذا تراوح مؤشر البدانة لديك بين 25 و29.9، فيما يتم اعتبارك "بديناً" إذا بلغ مؤشر وزن الجسم 30 أو أكثر، ما يعني عموماً 15 كيلوغراماً أو أكثر من الوزن الزائد). وأفهم حتماً سبب اتخاذ الجمعية الطبية الأميركية لهذا القرار.

كان كل المشاركين في دراساتي العلمية بدينين، ولذلك عرفت كم أن الحياة صعبة بالنسبة إليهم. فهناك الانزعاج الناجم عن كل تلك الكيلوغرامات الزائدة. وهناك الصراع مع الاحترام للذات. وهناك أيضاً الصحة السيئة. فقد ربطت الأبحاث البدانة بالعديد من المشاكل الصحية الأخرى، بما في ذلك مرض القلب، والسكتة الدماغية، والنوع 2 من داء السكري، والسرطان، والتهاب مفاصل العظام، وداء النقرس، ومرض الكبد، وانقطاع النفس أثناء النوم، والاكتئاب.

في أميركا، يعتبر 36 في المئة من الأشخاص بدينين، فيما يعاني 33 في المئة آخرون من الوزن الزائد. وعلى الصعيد العالمي، يعتبر 12 في المئة من الأشخاص بدينين، فيما يعاني 22 في المئة آخرون من الوزن الزائد. ويعني ذلك أن مئات الملايين من الأشخاص حول العالم يتحملون عبء الكيلوغرامات الزائدة. آمل فعلاً في أن تساعد حمية تخفيض الوزن بالتناوب اليومي الملايين من أولئك الأشخاص.

بدأت أجري الأبحاث حول الامتناع المعدل عن الطعام بالتناوب اليومي لأني عرفت أن الوزن الزائد والبدانة يلقيان بثقل كبير على حياة الكثير من الأشخاص، ورأيت أن الحميات اليومية التقليدية تخفق في مساعدتهم.

كنت أتطلع إلى طريقة جديدة؛ طريقة أفضل لمساعدة الأشخاص أولاً على خسارة الوزن، ومن ثم لمساعدتهم على إبقائه بمنأى عنهم طوال الحياة. وتظهر أبحاثي العلمية حول خسارة الوزن وصيانة الوزن أن حمية تخفيض الوزن بالتناوب توفر المساعدة اللازمة التي يحتاج إليها أصحاب الوزن الزائد والأشخاص البدينون. أنا مسرورة لأنك تستطيع الآن الاستفادة بطريقة عملية من أبحاثي عبر قراءة حمية تخفيض الوزن بالتناوب اليومي واتباعها والتخلص من تلك الكيلوغرامات الزائدة لمرة واحدة ونهائية.
لم يتم العثور على نتائج