جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
18 For Ever Diet

18 For Ever Diet

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2022
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
155 صفحة
الصّيغة:
12.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

سيقدم لك هذا الكتاب معلومات طبية، غذائية، وصحية مبنية على مبادئ التغذية السريرية الحديثة والمراجع العلمية، وعلى دراسات وتوصيات المؤسسات والمنظمات العالمية الموثوق بها، كمنظمة الصحة العالمية، وزارة الزراعة الأميركية، والجمعية الأميركية للطب الرياضي.
في الواقع يشجع هذا الكتاب والإرشادات التي فيه على النظام الغذائي والحركي المتوازن -والمستند إلى الأرضية ...العلمية الصبة- الذي يدعم ويؤدي إلى حياة صحية وشابة.كما أن هذا الكتاب يدعم جهودك للتغلب على الشيخوخة والمرض.لقد تحولنا إلى عجائز، عجائز في سن الأربعين والثلاثين وحتى العشرين. نحن نعيش في عصر الشيخوخة! فالنسبة المرتفعة من السرطانات، وأمراض القلب، والأمراض المزمنة أكبر دليل على ذلك. لقد تحولنا إلى عجائز في طريقة أكلنا، وحركتنا، وحتى تفكيرنا!
سوف تتعلم في هذا الكتاب الطريقة الوحيدة للشباب الأبدي، سوف ترى كيف تؤثر خياراتك في أمد وطبيعة حياتك، والأهم من ذلك، كيف تتمكن من اتخاذ الخيارات الصحية والصحيحة. لا بد أنك سمعت من يقول أنك لا تستطيع أن تتحكم في مدة حياتك، كلا! سوف ترى في هذا الكتاب أنك تستطيع أن تفعل ذلك، وتستطيع أن تتحكم أيضاً في عمق، واتساع حياتك.
لم يتم العثور على نتائج