جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
المعلومات والمال

المعلومات والمال

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2022
عدد الصفحات:
274 صفحة
الصّيغة:
34.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

لقد جعل المستثمرون الأذكياء من الصناديق المتداولة في البورصة استثمار العصر. وكتاب "المعلومات والمال" هو دليلك الأوحد لهذه الصناديق، حيث يحتوي على أحدث النصائح التي تعكس الصورة الحالية لسوق الصناديق المتداولة في البورصة، وهي نصائح قد صممت خصيصاً لتلائم أهدافك الاستثمارية.
ويوضح المؤلفان في هذا الكتاب، كيف الاستفادة من الصناديق المتداولة ...في البورصة، في عالم الاستثمار اليوم، بشكل مفصل، بل إنهما يقدمان خرائط طرق محددة، واستراتيجيات، نماذج لمحافظ استثمارية تناسب قطاعاً عريضاً من المستثمرين، بدء من حديثي التخرج، وحتى المتقاعدين.وسوف تتعلم من خلال هذا الكتاب كيف تكون محفظتك الاستثمارية من أسهم الصناديق المتداولة في البورصة، وكيف تراقبها، وكيف تختار من بين مجموعة ذات تزايد شديد الاضطراد من الصناديق المتداولة في البورصة، وكيف تحقق ربحاً من الاتجاهات المتغيرة للأسواق العالمية.
ويناقش المؤلفان كلا من الصناديق المتداولة الخاصة بالأسهم المحلية والعالمية، والصناديق المتداولة الخاصة بالقطاعات والسلع العملات، وصناديق الدخل الثابت، والصناديق المتداولة الدائنة والمكشوفة، الصناديق المتداولة التي تتم إدارتها بشكل نشط. كما يلقيان الضوء على الاتجاهات المختلفة لهذه الصناعة الناشئة، ويعملان على تقييم الانتقادات الرئيسة التي وجهت أخيراً إلى الصناديق المتداولة في البورصة، تقييماً موضوعياً.
إنه كتاب الغد للصناديق المتداولة في البورصة.. لا كتاب الأمس! يعكس أحدث استراتيجيات الصناديق المتداولة في البورصة، ويعدك للتعامل مع اتجاهات الأسواق الناشئة.
لم يتم العثور على نتائج