جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
أسرار البورصة

أسرار البورصة

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2022
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
611 صفحة
الصّيغة:
44.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

على مدى أكثر من ثلاثين عاماً تمكنت استراتيجية تعامل واحدة من تقديم أرباح طائلة وباستمرار رغم جميع ظروف ارتفاع الأسواق وانخفاضها على السواء، إنها تقنية: إتباع المؤشر Trend Following. أسأل فقط المتعاملين أصحاب الملايين الذين يعملون بموجبها... متعاملون مثل جون هنري، الذي استطاع عبر أرباحه شراء فريق "بوسطن رد سوكس" ...لكرة القدم!وعبر الإصدار الجديد المنقح من كتاب أسرار البورصة ستتعرف إليهم... وستكتشف تماماً كيف تستخدم تقنية إتباع المؤشر Trend Following لخدمة محفظتك الشخصية.
يضم هذا الإصدار المنقح والمزيد أكثر من 100 صفحة من الجداول والرسوم البيانية التوضيحية السهلة الفهم. كما يضم معلومات شاملة عن إنشاء طريقة لإتباع أداء الأسواق.
ينقلكم مايكل كوفل إلى قلب الأسواق ليزودكم بنظرة ثاقبة من أهم متتبعيها، ملغياً الخرافات والمعلومات الخاطئة التي يقدمها الكبار الذين عليهم أن يكونوا أكثر إدراكاً. حيث ستتعلم كيف تحد من الأخطار، وتطبق قوانين السوق، وكيف تلتقط الفرصة المناسبة لإصابة الهدف.
وما ستجد فيه هو أدلة حقيقية، هي نتاج عشرات السنين من الخرائط والرسوم البيانية من مدراء الإدارات المالية التي تظهر الإنجازات الفعلية. وفيه كل المعلومات التي تريدها في مكان واحد، لماذا ترشدك أشعار السوق إلى كل ما تحتاج إلى معرفته للتداول؟ حتى من استفاد من الفضائح الدولية خلال الخمس عشرة سنة الماضية... وكيف تم ذلك؟
لم يتم العثور على نتائج