جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
غرائب وعجائب في إدارة المكاتب

غرائب وعجائب في إدارة المكاتب

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2022
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
293 صفحة
الصّيغة:
24.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

هناك موظف يرتدي دائماً البدلة نفسها عندما يذهب إلى عمله، وهناك آخر يتحدث إلى نفسه طوال الوقت، وموظفة أخرى تعمل ليلاً كراقصة، وموظف آخر يتميز برائحة كريهة جداً، آخر يزيّن حجرته بوسائل الكراهية الموجّهة إلى رئيسته.
ماذا ينبغي أن تفعل بوصفك مديراً تجاه هذا السلوك؟ إن أفضل الإجابات ليست واضحة! ...فأكثر الأشخاص إبداعاً وإنتاجية غالباً ما يكونون الأكثر غرابة، وفي حين يمكن أن تكون غرابة الأطوار متجذّرة في العبقرية، فقد تكون في بعض الأحيان إزعاجاً حقيقياً لا يخدم أي غرض. وسواء أعجبك الحال أم لم يعجبك، لقد أصبح غرباء الأطوال-الذين يمثّلون كل شخص مختلف عنك-مع تبنّي الثقافة المعاصرة مبدأ الفردية، من المظاهر العادية.في هذا الكتاب يشرح كبير الاستشاريين في قضايا الموارد البشرية، كيف يمكن للمدراء الاستفادة من فرادة الأطوار الطبيعية التي يتميز بها غالباً أصحاب الأداء الرفيع في كافّة المستويات مع كبح السلوكيات التي تعرقل الأداء. يعرض بوتزاير 32 حالة دراسة مذهلة وحقيقية لتوضيح المضامين القانونية، والمهنية بالنسبة إلى الموارد البشرية، للسلوك غير العادي في مكان العمل، وعرض الحلول الأكثر فعالية للتعامل معها.
وبالتالي يشرح هذا الكتاب كيفية: إدارة الأشخاص غير التقليديين عبر فهم الأسباب التي تدعوهم إلى القيام بأعمال فريدة، وكيفية التعامل مع ذلك، كما ويشرح كيفية التحول إلى مؤسسة متميزة في أدائها مبنية حول الفرد، ورعاية بيئة تجذب وتحفز وتحافظ على الأفضل والألمع. كما ويساعد هذا الكتاب كل شخص على تفعيل أداءه وزيادة قيمته عبر الاعتراف بفرادة أطواره الداخلية.
لم يتم العثور على نتائج