جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
حمية آبس The Abs Diet

حمية آبس The Abs Diet

تاريخ النشر:
2022
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
302 صفحة
الصّيغة:
24.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

يعتبر الخصر النحيل والبطن المسطح حلم جميع الرجال، وقد أصبح حقيقة واقعة بين يديك عبر كتاب حمية آبس.
لقد أثبتت جميع استطلاعات الرأي بين النساء والرجال، بأن الخصر النحيل المشدود هو رمز للجاذبية الذكورية وأن البطن المسطح هو عنوان أن للرجل الرياضي الصحيح الجسم. كما أثبتت الدراسات بأن حصولك على خصر ...نحيل وبطن مسطح هو الطريق للمحافظة على صحة جيدة مدى الحياة. وبكل اختصار وبساطة، فإن أفضل وسيلة لتبدو وبشكل أفضل، وللحصول على شعور أفضل، ولتحيا بطريقة أفضل، هي عبر حمية آبس.وحمية آبس ليست بخدعة. وهي لا تدخلك في متاهات الوزن، والقياس، والحساب، والتعداد، أو أي مجال آخر، ولا تتجه نحو وصف الطعام المنخفض النشويات أو المنخفض الدهون أو المنخفض أي شيء آخر. بل إنها تسمح لك بالتمتع بالطعام الذي تحبه.
إن حمية آبس هي ببساطة برنامج صحي وذكي ومتفهم يؤمن لك اللياقة الجسدية التي تحلم بها خلال بضعة أسابيع، بدون الشعور بالجوع أو الحرمان من الطعام.
ولكن كيف لذلك أن يحدث؟ لقد أثبتت الأبحاث العلمية المتكررة في نخبة المعاهد الطبية بأن أفضل طريقة للمحافظة على حسم معافى هي بتناول المزيد من الطعام وليس بحرمان النفس منه.
ستبين لك حمية آبس كيف ستأكل لتحافظ على حارقات الدهون الطبيعية متأججة طوال الوقت لتحرق الدهون وتنسج عضلاتك طوال اليوم، كل يوم-حتى خلال نومك.
وعبر صفحات الكتاب ستتعرف إلى دزينة (12 صنفاً) من الوصفات الأساسية لهذه الحمية، وستكتشف العنصرين الغذائيين اللذين قد يكونان يزرعان السم في جسمك في هذه اللحظة بالذات، كما ستستنتج لماذا تفشل أكثر من 95% من برامج الحمية -ولماذا حمية أبس مختلفة بالفعل. وستتمتع ببعض أشهى الأطباق وأبسطها على الإطلاق في آن معاً.
إن حمية آبس هي أفضل وآخر حمية لك، وهي النظام الغذائي الوحيد الذي ستحتاج إليه.
كيف أعرف ذلك؟ كوني رئيس تحرير مجلة "صحة الرجال"، أشهر مجلة للرجال في العالم، فليس غريباً أن أتناول أحدث المعلومات الصحية مع إفطاري الصباحي، وأسكب أنجع الطرق لجعل لياقة الجسم أفضل في طبق غذائي، وأن أتحاور مع أخصائيي التغذية حول أفضل أنظمة التغذية على مائدة عشائي.
لذلك لدي العديد من القصص المميزة لأخبرها لك-كيف أن حميات النشويات المنخفضة تزيدك وزناً، وكيف تضع مصانع المأكولات قنابل دهون سرية مؤقتة في أطمعتك المفضلة، وكيف يمكنك أن تكافح كل هذا. فما رأيك أن تشاطرني أطباقي المفضلة؟
لم يتم العثور على نتائج