جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
تحويل تصرف طفلك من لا إلى نعم

تحويل تصرف طفلك من لا إلى نعم

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2022
عدد الصفحات:
466 صفحة
الصّيغة:
24.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

"إن هذا الكتاب هو كناية عن دليل مفيد يشرح للأهل كيفية التعامل مع الأولاد العنيدين والمشاكسين والأعزاء على قلوبنا في وقت واحد فالنصيحة واضحة وحساسة وسهلة الإتباع".
وهو يتضمن استراتيجيات عملية وسلمية لحث الأولاد على التعاون مع الأهل على غرار كتاب "تربية الأولاد وتأديبهم من دون صراخ أو ضرب" وهو الكتب ...التأديبي السلمي الأول في أميركا الشمالية، فإن كتاب "تحويل تصرف طفلك من لا إلى نعم" يعرض على الأهل طرقاً علمية وسليمة لحث أولادهم على إتباع تعليماتهم من دون أي نزاع. وبالتالي فسيتعرف الأهل على استراتيجيات بسيطة وسهلة لحث أولادهم على التعاون معهم في عشرات الحالات يومياً.في الواقع، فإن الأهل بإدراكهم الأسباب الكامنة وراء رفض أولادهم التعاون معهم وبلجوئهم إلى الاستراتيجيات المفيدة والفعالة الواردة في هذا الكتاب، قد يتمكنون بالتالي من توطيد علاقتهم مع أولادهم وترسيخها على أساس الثقة والحب وبدون أي شروط. ويشتمل كل جزء من أجزاء هذا الكتاب على نصائح ونصوص من شأنها مساعدة الأهل على تعلم ماذا يفترض بهم أن يقولوه لأولادهم عند نشوء أي نزاع أو خلاف فيما بينهم، علماً أن كل جزء يركز على حالة خاصة تجعل الولد يتصرف بسلبية.
-كلاّ! أنا لا أريد أن أخلد للنوم!
-كلاّ! أنا لا أريد أن آكل من هذا!
-كلاّ! أنا لا أريد أن أرتدي ثيابي!
-كلاّ! أنا لا أريد أن يشاركني رفاقي بألعابي!
-كلاّ! أنا لا أريد أن أذهب إلى الحضانة!
-لاّ! أنا لا أريد الدخول إلى الحمام!
يتعين على كل شخص يقوم بتربية ولد ما أن يقرأ هذا الكتاب، إذ أنه سيجعل حياة الآباء والأمهات الذين يشعرون بالإحباط أكثر سلاسة وسروراً، كما وأنه سيساهم في بناء عالم يسكنه أشخاص عاقلون ومحترمون".
لم يتم العثور على نتائج