جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
مغامرات الصيد في أفريقيا- موطن الطرائد الكبيرة

مغامرات الصيد في أفريقيا- موطن الطرائد الكبيرة

تاريخ النشر:
2020
تصنيف الكتاب:
عدد الصفحات:
448 صفحة
الصّيغة:
29.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

أقدم إلى قراء اللغة العربية في كل أنحاء العالم هذا الكتاب المُمَيَّز في أدب الرحلة الأمريكي، الذي نُشِرَ في سنة 1910م، وقامت بنشره مؤسسة إنديانابوليس. وهو لرسّام الكاريكاتير الأمريكي، الذي قام برحلة سفاري للصيد في أفريقيا، والتقى بالرئيس الأمريكي المتقاعد "ثيودور روزڤلت"، ويتناول الكتاب سرد للأحداث والمغامرات التي عاشها المؤلف في أفريقيا، وتتمثل أهمية هذا الكتاب في المعلومات العلمية، والطبيعية، والتاريخية، والجغرافية لمنطقة جبل كينيا وغيرها من المناطق التي زارها المؤلف في رحلته.
ومن جانب آخر فإن هذا الكتاب سجل تاريخي يُبين اهتمام السياح بالطبيعة البرية في أفريقيا، والتي تمثلت في رحلات لصيد الحيوانات البرية في أفريقيا، حيث تكالبت حملات السافاري الأمريكية والاوروبية على القارة السمراء قاصدة تلك المواطن التي تعيش فيها الحيوانات من كل الأنواع، مُتسلحة بترسانتها الرهيبة من بنادق الصيد، وفي شكل فرق تتجول في تلك المناطق؛ وتصوب نيران بنادقها على كل كائنٍ يتحرك أمامها.
إن المؤلف قد اعتمد في تأليف كتابه على الأسلوب السّاخر والفُكاهي، وبما أنه يُعتبر من أفضل رسامي الكاريكاتير الأمريكيين فقد زَوَّد كتابه بلوحات كاريكاتيرية ساخرة عن كل الوقائع التي شاهدها، بالإضافة إلى أنه وضع الكثير من الصور الفوتوغرافية التي قام بتصويرها أثناء رحلته.
لم يتم العثور على نتائج