جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
دليل عبارات تسوية النزاعات

دليل عبارات تسوية النزاعات

أكثر من 2000 عبارة لأي اختصاصي موارد بشرية أو مدير أو صاحب عمل أو أي شخص يتوجب عليه التعامل مع مواقف صعبة في مكان العمل

تاريخ النشر:
2021
الناشر:
عدد الصفحات:
179 صفحة
الصّيغة:
24.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

لقد صُمم هذا الكتاب ليكون بمثابة مرجع لك حين تحتاج إليه. ونحن لا نتوقع أنك ستحمله معك وأنت تواجه المواقف الصعبة، لكننا نأمل أن تدرس العبارات والأسئلة الواردة في هذا الكتاب قبل الانجرار إلى أي نزاع، بل وربما حتى تتدرب على القليل منها بصوت عالٍ لتصل إلى الدرجة التي تتبادر فيها هذه العبارات والأسئلة إلى ذهنك بشكل تلقائي.

لا توجد طريقة صحيحة معينة للاستفادة من هذا الكتاب، حيث تستطيع أن تقرأه من البداية إلى النهاية، لكننا نعتقد أنه سيكون من المنطقي الرجوع إلى عناوين الفصول الأكثر ارتباطًا بالمشكلة التي تواجهها. استخدم جدول المحتويات والفهرس لإرشادك إلى القسم/الفصل الذي تحتاج إليه في هذه اللحظة بالتحديد، ونعتقد أنك بهذا ستكون أكثر استعدادًا للتعامل مع أي موقف تجد نفسك فيه.

ولقدأدرجنا فصلًا يضم العبارات التي يجب ألا تقولها أبدًا في أي موقف به نزاع، ونأمل أن تقرأه وتعلم من صميم قلبك أن العبارات والأسئلة الواردة في هذا الفصل لن تساعدك على تسوية أي نزاع؛ وبالتالي يجب أن تُخرجها من قاموس مفرداتك!

هذا الكتاب هو مكمل طبيعي لكتابنا The Essential Workplace Conflict Handbook، الذي لا يساعدك على فهم النزاعات فحسب، بل إدارتها والاستفادة منها. والآن لديك مرجع بين يديك لتواجه به أي موقف صعب، مع تيقنك بأن الكلمات ستصدر عنك على النحو اللائق!
لم يتم العثور على نتائج