جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
[كتاب صوتي] البحث عن معنى

[كتاب صوتي] البحث عن معنى

الجزء الثاني

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2020
تصنيف الكتاب:
الناشر:
الصّيغة:
مجاناً

نبذة عن الكتاب

هذا البودكاست عبارة عن حلقات صوتية لمساعدتك في رحلة البحث عن معناك الخاص حتى لاتصبح حياتك نسخة مكررة ممن حولك.

تبدأ الحلقة بسؤال، ورحلتي في البحث عن الإجابة هي ما تقودني لكتابة النص، أنتقي الأسئلة التي تناقش الأفكار المعلبة التي تدعوك لكمال زائف حيث الانسان القوي والسعيد طوال الوقت!

البودكاست اعتبره مساحة لأقول لك لست سوى انسان... أخطاؤك وآلامك لا يمكن حلها بالتجاهل وارتداء قناع الايجابية.. بل أن تعترف بوجود ألمك وتعبر من خلاله لتصل لحياة ذات معنى.
عرض ١-٧ من أصل ٧ مُدخلات.
صمت35
صمت35
٢٢، ٢٠٢١ أبريل
اكثر من راااائع
INTJ1i
INTJ1i
٢٨، ٢٠٢١ مارس
جميل جدًا.
حصه  القحطاني
حصه القحطاني
١١، ٢٠٢١ مارس
يجننن الكتاب
salma alneaimi
salma alneaimi
٢٢، ٢٠٢١ فبراير
أحببت الكتاب الصوتي الصوت واضح ومريح اسلوب الطرح ممتع ورائع
ضيف
ضيف
١٠، ٢٠٢١ فبراير
مااشاءالله صوتها مرررريح و الكلمااات روعه
ضيف
ضيف
٠٧، ٢٠٢١ يناير
صدق المثل اللي يقول (الكتاب يكفيك عنوانه)
Ghala
Ghala
٠٢، ٢٠٢١ يناير
مررهه جمييلل حبيتهه