جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
عادة التصرف الفوري

عادة التصرف الفوري

نظام إستراتيجي للتغلب على المماطلة والتمتع باللعب من دون الشعور بالذنب

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2021
الناشر:
عدد الصفحات:
215 صفحة
الصّيغة:
29.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

يركز نهج هذا الكتاب على معالجة الاغتراب الذاتي الكامن - العمل ضد صالحك - الناتج عن التدريب المبكر والتكيف الثقافي. ويخترق الافتراضات المعوقة لأخلاقيات العمل التقليدي - أن إنتاجك يحدد قيمتك - ووجهات النظر الفرويدية السلبية للدوافع البشرية: أن "الذات الدنيا" يجب إخضاعها وضبطها من قِبل المجتمع، وبدلًا من ذلك، يعيد هذا الكتاب تأسيس رابط مع العمل داخل نفسك يقلل من الصراع الداخلي، ويسمح لك بالانخراط الكامل في مهمتك.

ومن خلال إعطائك الأدوات اللازمة لصنع الأمان الداخلي والحوار الداخلي الإيجابي، سيساعدك على تقليل الخوف من عدم الكمال، ويتيح لك المخاطرة والبدء في أقرب وقت ممكن.

ونظرًا لندرة التطبيق العملي لهذه الفلسفة الإيجابية في مواقف العمل، ستجد عددًا قليلًا من المراجع المباشرة المُدرجة في هذا الكتاب. وتعد الأسس التي يقوم عليها هذا الكتاب أقل عملية إلى حد ما، ولكنها رئيسية، وتشمل أعمالًا مثل كتاب "ماثيو فوكس" Original Blessing، وكتاب "جان شينودا بولين" The Tao of Psychology: Synchronicity and the Self ، وكتاب "دان جولمان" Emotional Intelligence ، وكتاب "مارتن سيليجمان" Authentic Happiness ، وكتاب "جيرالد جامبولسكي" Love Is Letting Go of Fear.

وهذا الكتاب نظام إستراتيجي - أي أنه يتجاوز نصائح "الكيفية"، ويقدم خطة قائمة على ديناميكيات التسويف والتحفيز. ويوضح لك النهج كيفية الوصول إلى مستوى أعلى من الأداء حتى تتمكن من العمل بشكل أسرع وأكثر كفاءة. كما يوضح لك كيف يمكن لتخصيص المزيد من اللهو الخالي من الشعور بالذنب في حياتك، أن يبطل الأسباب الكامنة للتسويف، عن طريق تقليل الاستياء نحو العمل، ما يسهِّل بدء العمل، وتحسين جودته، وإثارة التحفيز. ومع هذه الإستراتيجية، ستتمكن من العمل بشكل خالٍ من التوتر والاستمتاع بوقت فراغك دون الشعور بالذنب. وسيوفر لك نهج هذا الكتاب عشر أدوات قوية للتغلب على التسويف.
لم يتم العثور على نتائج