جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
دليل الجيب للإسعافات الأولية

دليل الجيب للإسعافات الأولية

العلاج خطوة خطوة لجميع حالات الطوارئ التي تتضمن الاختناق وإصابات الرأس والصدمة السكتة الدماغية والتسمم الغذائي والنوبة القلبية

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2021
الناشر:
عدد الصفحات:
301 صفحة
الصّيغة:
29.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

يرجى تذكر أن هذا الكتاب لا يحل محل المشورة الطبية الاحترافية التي يقدمها ممارس طبي مدرب؛ لذا يجب عليك دائمًا طلب المساعدة الطبية للضحية من محترف مؤهل على نحو ملائم دون تأخير. ولا يحل هذا الكتاب محل دورة عملية في الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي من مقدم خدمات تدريبية معتمد في مجال الإسعافات الأولية. فبعد شراء هذا الكتاب، فكر في الاشتراك في دورة إسعافات أولية وإنعاش قلبي رئوي في منطقتك حتى تتمكن من التدرب العملي على مهارات الإسعافات الأولية الضرورية. يقدم العديد من إدارات مكافحة الحرائق المحلية جلسات تدريبية مجانية على الإنعاش القلبي الرئوي لعامة الناس. بالإضافة إلى ذلك، تقدم حملة أوقف النزيف (وموقعها www.bleedingcontrol.org) فصولًا تدريبية مجانية تعلمك كيف تتصرف عند وجود ضحية مُصاب ينزف بشدة. وإذا كنت تريد تدريبًا أكثر تعمقًا، فإن هيئات الهلال الأحمر تدير مجموعة واسعة من دورات الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي. يمكنك العثور على أقرب فصل دراسي للهيئة على المواقع الإلكترونية للهيئات. وقد يقدم لك رب عملك أيضًا دورات تدريبية معتمدة للإسعافات الأولية لتمكينك من تولي دور مسعف أولي في مكان العمل.

إذا كان لديك أطفال صغار أو تنتظر طفلًا، في المستقبل فمن المهم التسجيل في فصل محلي للإسعافات الأولية للأطفال. فالأطفال والرضع أكثر عرضة للإصابة بحالات مرضية خطيرة، مثل الربو والالتهاب السحائي. بالإضافة إلى ذلك، تظل الوفاة العرضية (بسبب الاختناق على سبيل المثال) سببًا رئيسيًّا للوفاة بين الأطفال الصغار. يمكنك تحضير نفسك لرعاية طفلك من خلال تعلم كيفية التصرف في وضع طارئ وتقديم أفضل رعاية ممكنة له.
لم يتم العثور على نتائج