جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
كلمة العمر

كلمة العمر

اكتشف كلمتك المميزة لكي تترك إرثاً

تاريخ النشر:
2021
الناشر:
عدد الصفحات:
100 صفحة
الصّيغة:
24.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

ما كلمة حياتي؟ الإمكانية
أوجز لكم ما أود قوله في جملة واحدة؛ وهي أن هدف حياتي يتمثل في مساعدة الآخرين على تعظيم إمكاناتهم التي وهبهم الله إياها. هذا صحيح، سواء كنت أقوم بعملي الروحي أو أربي أبنائي أو أؤلف كتابًا. أؤمن بالأحلام الكبرى، والتدبر فيما حولي. أرى أن العقبات ما هي إلا فرص لتوسيع نطاق انطلاقنا وتقويتنا. وأؤمن بأن الله ينظم لنا خطانا وييسر لنا الأعمال الصالحة مسبقًا. بمعنى آخر، أعيش حياتي بشعور عميق بقَدَر الله. ويمكنك أنت أيضًا أن تكون كذلك! هذا الكتاب سوف يساعدك!
قبل بضع سنوات، بدأت تقليدًا سنويًّا لاختيار كلمة لكل سنة بعد قراءة كتاب One Word That Will Change Your Life لجون جوردون ودان بريتون وجيمي بيج. لقد كان نقطة تحول بالنسبة لي. ويطور الكتاب الذي بين يديك هذه الفكرة الثورية إلى مستويات أعلى. إن ما اكتشفه جون ودان وجيمي ويشاركونه معك في هذا الكتاب هو فكرة بسيطة وقوية ومغيرة للحياة وتؤتي
ثمارها حقًّا.
عندما تكتشف كلمة حياتك - تلك الكلمة التي تحدد هويتك وتدفعك لتكون أفضل ما لديك, وتُحدث فرقًا في هذا العالم - ستعيش بقدر من الوضوح والثقة أكبر من أي وقت مضى. وبينما تضع ثقتك في أن الله سيحقق لك المستحيل، سوف تتخذ خطوات ثابتة نحو عيش حياتك, وترك إرث مهم حقًّا.
لا أريد أن أضيِّع يومًا واحدًا. أريد أن أستيقظ في الصباح وأعيش بشغف بينما أسعى لتحقيق ذلك الحلم الكبير الذي قدره الله لي. ولا أسمح للشك بأن يخرجني عن مساري، أو للخوف بأن يحبطني. وهذا ما يجب عليك أيضًا!
لا تقرأ هذا الكتاب فحسب، بل انغمس فيه. وعندما تكتشف كلمة حياتك، لا تفكر فيما مضى! هذا الكتاب لن يغيرك فحسب؛ أنا أؤمن بأنك ستغير العالم بسببه.

مارك باترسون
لم يتم العثور على نتائج