جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
كلمة واحدة ستغير حياتك

كلمة واحدة ستغير حياتك

تاريخ النشر:
2021
الناشر:
عدد الصفحات:
104 صفحة
الصّيغة:
24.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

لو كان بإمكاننا أن نعطيك شيئًا من شأنه أن يحسن حياتك على نحو مذهل فهل كنت ستقبله منا؟ ولو كان ذلك الشيء بديهيًّا للغاية وسهل الاستخدام إلى الدرجة التي تجعل إحجامك عنه ضربًا من الجنون فهل كنت ستمنحه فرصة؟

فما ذلك الشيء؟ إنه كلمة واحدة فقط. نعم هذا صحيح - كلمةٌ واحدة ستغير حياتك.

سنرشدك في هذا الكتاب إلى الطريقة التي تكتشف بها الكلمة المناسبة لك. الكلمة التي تمثل رؤيتك أو تصورك للسنة كلها، والتي ستساعدك على أن تحقق ما وُلدتَ لأجله.

وعندما اكتشفنا هذا المفهوم البسيط للمرة الأولى في عام 1991 لم نتخيل قط أن آلاف الأشخاص سيشعرون بتغيير في حياتهم عامًا بعد عام. ومع هذا فقد شهدنا على مدار سنوات أناسًا آخرين يشعرون بالتغيير الذي رأيناه. وعندها أدركنا ضرورة مشاركة هذا المفهوم القادر على تغيير الحياة إلى الأفضل, مع أكبر عدد ممكن من الناس.

ويجب أن يُعرض المفهوم البسيط بمنأى عن التعقيد. ولهذا السبب صممنا هذا الكتاب بطريقة تمكِّنك من قراءته في غضون 49 دقيقة فقط. وعلى هذا يكون الإيجاز خيرًا من الإسهاب، وتكون البساطة خير وسيلة لتحقيق الغاية.

إن الطريقة المتبعة في هذا الكتاب أثبتت فاعليتها في إيجاد الوضوح واكتساب القوة والشغف, وإحداث تحول شامل في الحياة. فالقرارات التي تتخذها، بداية كل عام, نادرًا ما تتمسك بها، وغالبًا ما تذهب أهدافك في طي النسيان. ولكن عندما تكون هناك كلمة واحدة فإنك لا تنساها. عندما تعيش وفقًا لكلمة واحدة مناسبة لك, سيصبح لديك غاية وهدف يتجددان خلال العام, وسيصبح لديك تركيز شديد وستكتسب قوة في تعاملك مع حياتك.
لم يتم العثور على نتائج