جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
بلا حدود

بلا حدود

كيف تتجاهل الجميع وترسم طريقك الخاص وتعيش حياة أفضل

تاريخ النشر:
2021
الناشر:
عدد الصفحات:
144 صفحة
الصّيغة:
29.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

يبدأ هذا الكتاب بفرضية أن التعريف الوحيد المهم للنجاح هو تعريفك أنت وأنت فقط؛ وأن الوسيلة الوحيدة لتكون حقًا بلا حدود هي أن تسلك طريق حياتك الخاص. أشجعك أن تتوقف عن منح صوت لأشخاص في حياتك لا ينبغي أصلًا أن يكون لهم صوت. أنت وحدك من سيقرر. وأنت وحدك من يستطيع عندئذ أن يحدد المقدار الذي يحتاجه من كل عامل من تلك العوامل لكي تكون في تناغم وتثبت ذاتك فيما يهمك.

يستند نهجي إلى مسيرة مهنية مدتها عشرون عامًا تتضمن دراسة وتوظيف وتوجيه قادة خلال مرورهم بتغيرات مهنية كبرى. إنه يستند إلى طريقي الخاص طوال مسيرتي المهنية، في مكان عملي، ومن أجل ذاتي؛ وإلى قصص الكثير من الأشخاص الآخرين الذين يكتشفون طريقهم الخاص، بأسلوبهم الفردي. سنستطلع بعضًا من تلك القصص هنا.

كما سنتناول أيضًا ما الذي يبدو عليه كونك بلا حدود، ولماذا قد تجد صعوبة في تحقيقه، وكيف يمكنك أن تحدد وتمنح الأولوية -بثقة- للدوافع المتنوعة لحياتك الخاصة. سنستطلع خطوات قابلة للتنفيذ من شأنها أن تساعدك على ما إذا كان طريقك الفريد نحو التناغم سيتطلب تغيير مهنتك، أو تغيير مكان عملك، أو تغيير نفسك. وإذا كنت تشعر بأنك لا تتمتع بأفضلية لإجراء تغيير حاليًا، سيقدم لك هذا الكتاب بعض التكتيكات لتوظيفها في الوقت الحالي لكي تكون في أفضل وضع ممكن عندما يحين الوقت المناسب.
لم يتم العثور على نتائج