جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
البراعة

البراعة

تاريخ النشر:
2013
تصنيف الكتاب:
الناشر:
عدد الصفحات:
310 صفحة
الصّيغة:
52.50 ر.س

نبذة عن الكتاب

يتوق كثير من الافراد الذين يبدأون مشاريعهم الخاصة الى الحصول على وصفة تفصيلية أو مجموعة محددة من الخطوات او التعليمات لاتباعها من أجل تحقيق أهدافهم غير ان الحقيقة هي انة لايوجد شي من هذا القبيل. بدلا من ذلك هناك طريقة تفكير تمكن المرء من التعامل مع حالات متنوعة وكثيرة كما تمكنة من الاستفادة من الفرص الكثيرة التي امامة وحولة.
ان التمتع بالموهبة قد شكل منعطفا رئيسيا في مسيرة ثمانية مشاريع صغيرة نفذها "نورم برودسكي " (Norm Brodsky) في مسيرة حياتة العملية. وهو يستعرض هذا النمط من الفكير في عمودة الشهري في مجلة (In. Magazine) وهو عمود يكتبة بالاشتراك مع " بو بيرلينغهام" (Bo Berlingham) ويحظى بشعبية واسعة.
وفي هذا الكتاب يقدم نورم وبو لاصحاب المشاريع الصغيرة أفكارا خاصة بكيفية التعامل مع مختلف الظروف والحالات الدقيقة، وهما يقومان بذلك من خلال تقديم نصائح عملية وواقعية وهذة عينة من النصائح:
- تابع الارقام: هذة افضل طريقة لتلمس المشاكل قبل استفحالها.
- حافظ على التركيز على الهدف الحقيقي ، اذ انة من السهل جدا الانحراف عن الهدف نتيجة للانشغال بقضايا هامشية.
- الربح هو اهم عنصر منفرد في اي مشروع جديد.
- المبيعات ليست بأهمية النقود ، والنقود هي ماتحتاجة للبقاء.
- لاتقترب كثيرا من المشكلة والا فأنك ستفقد القدرة على رؤية الأشياء وفقا لاهميتها النسبية.
ان نورم وبو وباستخدامهم أمثلة حية من خبرة نورم التي تزيد عن ثلاثين عاما، وبالنصائح التي قدمها نورم لعدد كبير من الافراد على مدى سنوات ، يثبتان أن الحذق والبصيرة في مجال الاعمال يمكن ان يكونا في متناول اي مستثمر.على ان يتمتع المرء بقدر وافر من الحذق والفطنة ليس ضمانا اكيدا للنجاح ، وانما هو عامل يؤدي الى تحسين الفرص بشكل كبير. ان مكتسباتك من الفرص المختلفة تفوق بشكل كبير ، وكلما طال صمودك في الميدان زادت فرصتك للوصول الى القمة.
عرض ١-١ من أصل ١ مُدخل.
habibma
habibma
١١، ٢٠١٧ ديسمبر
اكثر من رائع