جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.
اكذوبة المحرقة اليهودية

اكذوبة المحرقة اليهودية

المؤلّف:
تاريخ النشر:
2017
عدد الصفحات:
460 صفحة
الصّيغة:
24.99 ر.س

نبذة عن الكتاب

يَضمُّ هذا الكتاب مجموعةً مِن أهمّ الدراسات والأبحاث والمقالات، التي كتبها البروفيسور روبير فوريسون Robert Faurisson، ومنها المدخل الذي يُقدّم فيه مدرسة "المراجَعَة التاريخيَّة"، ويُلقي أضواءً شاملةً عليها. كاشفًا للقارئ للمرة الأولى منذ نهاية الحرب العالميَّة الثانية عن تفاصيل دقيقةٍ، حول ما يعتبره الأكذُوبة الأكبر في عصرنا وهي أُكذُوبة "غُرَف الغَاز" النازيَّة، وهو المجال الذي تفرغ فوريسون لدراسته منذ أواخر سبعينيَّات القرن الماضي.
إنَّ مُعظَم؛ إنْ لم تكنْ كلّ كُتب وكتابات روبير فوريسون ممنوعة في فرنسا، ومحظورًا تداولها في مُعظَم الدول الأوروبيَّة (الديموقراطيَّة)، طِبْقًا للقوانين المقيّدة لحُرّيَّة البحث والتفكير في موضوعٍ واحدٍ فقط، يتعلق بجماعةٍ بشريَّةٍ صغيرة العدَد نسبيًّا في العَالَم كلّه، هي الجماعة اليهوديَّة. والموضوع المقصود هو موضوع "الهُولُوكُوسْت"، أو الإبادة الجماعيَّة المزعومة التي تعرَّض لها اليهود، إبَّان الحِقْبة النازيَّة في ألمانيا قبْل أكثر مِن نصف قرْن. وهُو "حدَثٌ" نَجحتْ الجماعات والمنظَّمات اليهوديَّة في العالم في جَعله الحدَث الأكثر أهميَّةً في القرن العشرين، بَل ومِن المتوقع أنْ يَمتدَّ تأثيره لفترةٍ طويلةٍ في القرن الحالِي أيضًا.
مَا دَفعَنا إلى اختيار المواد التي يَضمُّها هذا الكِتاب، أنَّها تَفتح نافذةً على أفكار وأبحاث فوريسون مِن زوايا مُتعدّدة، خاصةً أنَّه كتبها على فتراتٍ مختلفةٍ،
لم يتم العثور على نتائج